أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ المحويت يوجه تحذيرا هاما للشعب اليمني من الزرع الطائفي لمليشيا الانقلاب

محافظ المحويت يوجه تحذيرا هاما للشعب اليمني من الزرع الطائفي لمليشيا الانقلاب

اقليم تهامة – خاص

حذر رئيس الهيئة التنسيقية لاقليم تهامة محافظ محافظة المحويت الدكتور صالح سميع اليمنيين كافة من مخاطر الزرع الطائفي الذي تمارسه مليشيات الحوثي.

ووجه سميع تحذيره للاطراف اليمنية قائلا” (ستندمون جمعكم إذا لم تدركوا خطورة الزرع الطائفي الصفوي الغريييييب على وطنكم عبر الأداة الحوثية ، إذ ستجدون في قادم أيامكم أن نسيجكم الاجتماعي المؤتلف ، والمنسجم قد تمزق وتمحور حول فسطاطين ما أنزل الله بهما من سلطان : فسطاط سني وفسطاط شيعي وأن لكل فسطاط : مسجده وحسينياته ومرجعياته ……. وأن هذين الفسطاطين سيظلان متخاصمين متفاتلين أبد الدهر بحكم طبيعتهما)

ودعا سميع مساء اليوم في منشور له على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعا الاطراف اليمنية الى الاستفاقة لخطورة ما يمارسه الحوثيين الان على مستقبل البلد.

وأضاف سميع (اعلموا أن النخبة السياسية اليمانية – بكل توجهاتها – ستٌلْعَن كما لٌعِنت أمثالها في العراق ولبنان وغيرهما عند نشوء وتمدد الدولة الصفوية الأولى في مطلع القرن العاشر الهجري ، وها نحن نعيش الدولة الصفوية الثانية منذ نشأتها في الثلث الأخير من القرن الماضي بقيادة الخميني ، والتي هي الآن بصدد الحرث والزرع في اليمن السعيد … ).

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …