أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تجدد الغارات والمعارك في موزع والجبهة الشرقية لمدينة تعز

تجدد الغارات والمعارك في موزع والجبهة الشرقية لمدينة تعز

جددت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس من شن غاراتها الجوية على مواقع المليشيا الانقلابية في مديرية موزع غربي محافظة تعز.

وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” ان مقاتلات التحالف العربي استهدفت بثلاثة غارات جوية تعزيزات للمليشيا الانقلابية بالقرب من منطقة العريش في مديرية موزع اسفرت عن تدمير طقمين عسكرين للمليشيا الانقلابية ومقتل ستة من عناصرها واصابة تسعة اخرين.

وتزامنت الغارات مع معارك وتبادل للقصف المدفعي بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مناطق الهاملى والعريش شمالي وشرقي مديرية موزع.

في السياق تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لمحاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

وقالت مصادر في اللواء 22 ميكا لـ”سبتمبر نت” ان المليشيا الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع قوات الجيش الوطني في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.

واضافت المصادر ان مواجهات دارت عقب محاولة المليشيا تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني من التصدي المليشيا الانقلابية واجبرتها على التراجع والفرار.

في غضون ذلك جددت المليشيا الانقلابية من مواقع تمركزها في الاحكوم قصفها المدفعي على طريق هيجة العبد في محاولة منها منع حركة التنقل بين محافظتي تعز – لحج – عدن.

وقالت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان المليشيا الانقلابية المتمركزة في مخاديرة في مديرية حيفان قصفت بالمدفعية طريق هيجة العبد الشريان الوحيد الذي يربط محافظة تعز بمحافظة عدن.

واضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية قصفت الطريق في محاولة منها منع حركة التنقل بين محافظتي تعز ولحج وعدن.

وبحسب المصادر فان المليشيا الانقلابية تحاول حصار محافظة تعز من طريق هيجة العبد بالتزامن مع حصارها الكلي لبقية منافذ المدينة.

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …