أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة : ٧٠ قتيل وجريح من الميليشيا منذ مطلع أغسطس في ميدي بينهم قيادات ميدانية

حجة : ٧٠ قتيل وجريح من الميليشيا منذ مطلع أغسطس في ميدي بينهم قيادات ميدانية

تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع في محافظة حجة أعمال الزج بشباب وأطفال المحافظة إلى محارق الموت خاصة في جبهتي حرض وميدي الحدوديتين التي سقط فيها أكثر من ٧٠ عنصرا منهم خلال النصف الاول من الشهر الجاري ، ما بين قتيل وجريح.

وأكدت مصادر مقربة من الميليشيات بأن أكثر من ٢٥ ميليشاويا لقوا مصرعهم بينهم ٤ قيادات ميدانية، فيما أصيب ما يزيد عن ٥٠ آخرين بجروح بينهم مسؤول الإعلام الحربي للميليشيات في الجبهة المدعو / البليهي/ مع عدد من عناصرهم إثر استهداف بغارة لقوات التحالف في منطقة “مثلث عاهم” القريبة من مدينة حرض مطلع أغسطس.

وأضافت المصادر بأن القيادات والميدانية للميليشيات التي لقيت مصرعها هم (علي عبدالملك شرف الدين – و احمد عبدالله حسن اسماعيل الوظاف – و علي حسين العزي – و محمد محمد الطير -أحد منتسبي الحرس) والذين لقوا مصرعهم مع عشرات من عناصرهم اثر غارات لقوات التحالف العربي في الجبهة.

وكشفت المصادر أن من بين الضحايا عشرات الأطفال الذين أظهرت صورهم الميليشيات أثناء التشييع، والتي اعتبرها مراقبون محليون جريمة ضد الطفولة، و إمعانا من قيادات الإنقلاب في القضاء على الحاضر واغتيال المستقبل من خلال ممارستها هذه الجرائم البشعة بحق الاطفال والزج بهم في معاركها الخاسرة.
الصحوة

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …