أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الرئيس هادي يوجه بعلاج جرحى محافظة صنعاء والاهتمام بالنازحين وتطبيع الحياة في المديريات المحررة وتفعيل عمل أجهزة الدولة فيها

الرئيس هادي يوجه بعلاج جرحى محافظة صنعاء والاهتمام بالنازحين وتطبيع الحياة في المديريات المحررة وتفعيل عمل أجهزة الدولة فيها

اقليم تهامة  ــ متابعات خاصة


وجه الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم بعلاج جميع الجرحى محافظة صنعاء وفق التقارير الطبية والكشف المرفوع من قبل قيادة المحافظة وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.. والاهتمام بمراكز تقديم الرعاية للجرحى لكل الجرحى من جبهات ( نهم ، صرواح ، ميدي ، بيحان ، والبيضاء ) .

جاء التوجيه خلال استقبال الرئيس هادي محافظ صنعاء عبدالقوي شريف الذي أطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المديريات المحررة في المحافظة والتطورات في الجبهات خاصة جبهة نهم . حسب وكالة سبأ.

كما وجهة هادي بالاهتمام بالنازحين من أبناء محافظه صنعاء وتقديم الخدمات الطبية لهم ومختلف الرعاية والخدمات الأساسية ، ووجه السلطة المحلية بالعمل على تطبيع الحياة في المديريات المحررة وتفعيل عمل أجهزة الدولة فيها وإعادة بناء وترميم الطرق والجسور التي هدمت نتيجة لقصف ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

من جانبه محافظ صنعاء اطلع رئيس الجمهورية على سير المعارك في مختلف الجبهات بمحافظه صنعاء .. لافتا الى الجهود المبذولة لتطبيع الحياة في المديريات المحررة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …