أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قيادة مقاومة إقليم تهامة تنعي الشهيد “الشدادي” وتؤكد استمرار النضال حتى تحرير كامل تراب الوطن

قيادة مقاومة إقليم تهامة تنعي الشهيد “الشدادي” وتؤكد استمرار النضال حتى تحرير كامل تراب الوطن

إقليم تهامة -خاص

نعت قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة الشهيد القائد اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة والذي استشهد أمس الجمعة في منطقة صرواح غرب مأرب.  
 واعتبرت قيادة المقاومة الشعبية في اقليم تهامة “في بيان لها” رحيل القائد الشدادي مصابا جللا ليس على الجيش الوطني والمقاومة فقط بل على الوطن بأكمله .
وأكد البيان على المضي قدما على خطى الشهيد القائد الشدادي ، وكل شهداء الوطن حتى تحقيق ماقضوا نحبهم من أجله،  وهو استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير كامل تراب الوطن من دنس ميليشيا التمرد والانقلاب.
وعدد البيان مناقب الشهيد القائد والتضحيات التي قدمها في ميادين البطولة والشرف دفاعا عن كرامة الشعب وحريته ، وتصديه منذ وقت مبكر لمشروع الإمامية الجديدة والعودة بالوطن إلى عهود العبودية والإستبداد.
وقدم البيان التعازي والمواساة لأبناء الشهيد وأسرته وذويه وكل أحرار الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يتغشاه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه
“نص البيان”

بسم الله الرحمن الرحيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وواثقة بنصر الله ، تلقت المقاومة الشعبية في إقليم تهامة نبأ استشهاد القائد الفذ اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة يوم الجمعة 6 محرم 1438هـ – الموافق 7/10/2016  في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن كرامة الشعب وحريته، وتحرير الوطن من ميليشيا التمرد والانقلاب،  وهو في مقدمة الصفوف ينافح فلول  الميليشيا الانقلابية في منطقة صرواح مقبلا غير مدبر.
لقد مثل اللواء الركن / عبدالرب الشدادي قائدا بحجم الوطن فكان نموذجا فريدا من الخصال النبيلة والمآثر الكريمة تجلت في إخلاصه وتفانيه في خدمة الوطن وعزته والذود عنه في أوقات عصيبة، فلقد عرفته ميادين الشرف والبطولة  وجبهات القتال أسدا هصورا لا يخشى الموت ولا يدخر جهدا أو وقتا يمتلكه  بل يستعذب كل ما يلاقيه ويواجهه في سبيل الله ورفعة وطنه وعزته وأمنه واستقراره, فكان دوما في مقدمة الصفوف قائدا وموجها حكيما، ولقد تصدى الشهيد القائد الشدادي منذ وقت مبكر لمشروع الإمامية الجديدة والعودة بالوطن إلى عهود العبودية والإستبداد.
إن قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة وهي تنعي الشهيد القائد عبدالرب الشدادي لتعتبر رحيله مصابا جللا ليس على الجيش الوطني والمقاومة فقط بل والشعب اليمني بأكمله، وتؤكد في الوقت ذاته على  المضي قدما على خطى الشهيد القائد الشدادي ، وكل شهداء الوطن حتى تحقيق ماقضوا نحبهم من أجله،  وهو استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير كامل تراب الوطن من دنس ميليشيا التمرد والانقلاب.
ختاما تتقدم قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة بخالص التعازي والمواساة لأبناء الشهيد وأسرته وذويه وكل أحرار الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يتغشاه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء إنه سميع مجيب.
إنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن قيادة المقاومة الشعبية في إقليم تهامة.

السبت 7 محرم 1438هـ – الموافق 8/10/2016م

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …