أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / وكيل محافظة الحديدة و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يناقشان آلية تنفيذية لتوزيع المعونات الغذائية على النازحين من أبناء المحافظة 

وكيل محافظة الحديدة و وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يناقشان آلية تنفيذية لتوزيع المعونات الغذائية على النازحين من أبناء المحافظة 

اقليم تهامة – خاص

 

التقى وكيل محافظة الحديدة الأستاذ وليد القديمي بوزير الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة الدكتورة ابتهاج الكمال في مقر مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وناقشا اللقاء آلية تنفيذية لتوزيع المعونات الغذائية على النازحين من أبناء محافظة #الحديدة في محافظتي عدن و مأرب .

تأتي هذه الخطوه للرفع لمركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية والهلال الاحمر الإماراتي لدعم النازحين بالمعونات الغذائية شهريا .

وفي اللقاء اشاد القديمي بالدور الذي تقوم به اللجنة العليا للاغاثة والجهود التي يقدمها ويبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات إغاثية وانسانية عملت على تحسين الأوضاع الإنسانية في عموم المحافظات اليمنية سواء المحررة من الانقلابيين أو التي تحت سيطرتهم .

وأكد القديمي بأن السلطة المحلية بمحافظة #الحديدة تتابع تقديم المساعدات إلى النازحين من أبناء محافظة #الحديدة في #عدن و #مأرب وكذلك الذين في الداخل ووضع الآليات العملية لنجاح وصول تلك المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها بكل يسر .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …