أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد القوات الخاصة: قريباً سينتهي المشروع الطائفي ونحتفل في السبعين

قائد القوات الخاصة: قريباً سينتهي المشروع الطائفي ونحتفل في السبعين

أكد قائد قوات القوات الخاصة العميد/ محمد الحجوري أن المشروع الطائفي الذي تبثه مليشيا الحوثي سيضيق وسينتهي قريباً أمام رفض أبناء اليمن.

وأضاف خلال أمسية ثقافية أقامها لواء القوات الخاصة: “اليمنيون وعلى مدى التاريخ لم يقبلوا بالعبودية والذل والهوان، وسيواجهون المشروع الطائفي حتى دحر اليمن كافة منه”.

وقال: قائد القوات الخاصة “نحن حالياً في بداية إعداد اللواء وتدريب أفراده التدريب العالي، وما هي إلا أيام قليلة/ ونشاهد هؤلاء الأبطال قد تلقوا التدريبات في مختلف المهارات وتوزعوا في كتائبهم الخاصة”.

وأضاف: “لأنهم يدركون المعاناة التي يعانيها أبناء الشعب من قبل المليشيا، فسيقومون بواجبهم في دحر المليشيا”.

وخاطب الحجوري أفراده بقوله: “أنتم تقيمون اليوم أمسيتكم هنا، وقريباً تقيمون أمسية في الصباحة بصنعاء”.

مضيفاً: “اليوم نقيم هذه الأمسية على أرض مأرب التاريخ والحضارة، وقريباً يقيم الشعب اليمني احتفال النصر بميدان السبعين”.

وفي الأمسية الثقافية التي أقيمت مساء أمس الجمعة أشاد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العقيد/ علي جحيش بقيادة اللواء وأفراده، وما يحملون من فكر نقي خالص ولاؤه للوطن”.

وخاطب جحيش أفراد لواء القوات الخاصة بقوله:” أنتم أمل الوطن، ومن ستحملون مسار المعركة الأخيرة، وأنتم من ستحققون النصر، وتعيدون الحقوق لأهلها، وتعيدون الشرعية”.

وأضاف: “لقد أثلج صدري ما رأيته في هذا اللواء من تدريب عال، وهمة كبيرة لدى أفراده وهم يحملون هم تحرير الوطن من الانقلاب”.

وأثنى نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي على جهود قيادة لواء القوات الخاصة التي يبذلونها في تدريب أفراد اللواء على مختلف المهارات”.

وفي الأمسية التي حضرها قائد لواء الفاتح العميد يزيد الأعور والشيخ بدر الجماعي عضو مجلس مقاومة محافظة إب وعدد من القيادات العسكرية- قدمت فرقة اللواء فقرات فنية نالت استحسان الحضور.

يشار إلى أن لواء القوات الخاصة تم تشكيله منذ قرابة الشهرين ليكون بديلاً عن القوات الخاصة بالصباحة، متشكلاً من ست كتائب: (الخاصة، مكافحة الإرهاب، القناصة، اسلحة م.د، مهام صعبة، وكتيبة مظلات). وغيرها من السرايا.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …