أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ صعدة يثمن دور المملكة فى حماية اليمن من أطماع الحوثيين

محافظ صعدة يثمن دور المملكة فى حماية اليمن من أطماع الحوثيين


إقليم تهامة ــ متابعات  

ثمن محافظ محافظة صعدة الشيخ هادي طرشان الدور الذي قامت به القيادة السعودية في حماية اليمن من الاطماع الخارجية،معبرا عن شكره وامتنانه للقيادة السعوديه، بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، على اتخاذ القرار التاريخي لنصرة الشعب اليمني.
جاء ذلك في حفل تكريم أقامه وكيل إمارة منطقة عسير عبدالرحمن بن حامد، لمحافظ صعدة وعدد من شيوخ قبائلها.
وأكد هادي طرشان أن قرار المملكة ووقوفها مع الشعب اليمني قرار موفق حمى به بعد الله اليمن من أطماع الحوثيين وأتباعهم، وأوقف تحقيق أهدافهم الخبيثة نحو المقدسات الإسلامية، موجها شكره للشعب السعودي على حفاوته وتقديره لشقيقه الشعب اليمني.
وبحسب صحيفة ” الرياض” فقد رحب بن حامد في بداية الحفل بمحافظ صعدة  هادي طرشان ومرافقيه، وقال إن الوطن السعودي قدم الكثير من أجل استعادة شرعية اليمن، وحفاظا على المنطقة بأكملها من المخطط المجوسي، كما قدم الشهداء الذين أصبحوا مصدر فخر لهم كشهداء الوطن.
وألقى يحيى اليزيدي كلمة تحدث فيها عن عمق العلاقات التاريخية بين المملكة واليمن عبر التاريخ، كما تحدث الوفدان عن عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين السعودي واليمني، مؤكدين أن المملكة وقيادتها الحكيمة تبقى مع اليمن حتى تنفرج الأزمة، ومشددين على الثقة المتبادلة بين القيادتين السعودية واليمنية فيما يخدم مصلحة شعبي البلدين.
كان ضمن الوفد المرافق للمحافظ  عددا من الشيوخ منهم: سلطان الفرح، يحيى شريف، فيصل غانم، عبدالرحمن صبحان، محمد هدوان راجح، عوض النصري، عايض الوايلي، مانع هادي، ومشبب جبران.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …