أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مقتل 15 حوثياً وإصابة 22 آخرين بغارات شنتها مقاتلات التحالف بمديرية موزع غربي تعز 

مقتل 15 حوثياً وإصابة 22 آخرين بغارات شنتها مقاتلات التحالف بمديرية موزع غربي تعز 


إقليم تهامة ــ متابعات 

قتل 15 مسلحا من جماعة الحوثيين وقوات صالح، وأصيب 22 آخرين بغارات شنتها مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، على مواقع في مديرية موزع غربي تعز (جنوب غرب اليمن)، خلال الساعات الماضية.
وقال مصدر ميداني لـ”المصدر أونلاين”، إن المقاتلات قصفت بسبع غارات مواقع في معسكر خالد، وأدت إلى مقتل 6 حوثيين وإصابة 9 آخرين. 
كما قصفت المقاتلات بست غارات تعزيزات الحوثيين في منطقة الهاملي وخط تعز الحديدة، وأسفرت عن مقتل 9 حوثيين وإصابة 13 آخرين، حسب المصدر.
واضاف ان الحوثيين دفعوا خلال اليومين الماضيين بتعزيزات كبيرة إلى معسكر خالد والهاملي ومركز مديرية موزع. 
 وشنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت عدة غارات على تعزيزات لمسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح في منطقة كهبوب بمديرية المضاربة شمال غرب محافطة لحج. (جنوب اليمن).

 

وقال مصدر عسكري لـ«المصدر أونلاين»، إن طيران التحالف شن تسع  غارات، على تعزيزات الحوثيين وصالح في كهبوب شمال غرب مديرية المضاربة.

 

وأضاف «قتل 10 وأصيب 19 آخرين من عناصر مليشيات الحوثي وصالح، ودمرت ثلاث عربات ” أطقم”، ومدرعة اخرى جراء الغارات»، لافتا إلى استمرار طيران التحالف في التحليق فوق المديرية.

 

وكانت تعزيزات وصلت نهار يوم  الجمعة إلى مواقع المليشيات في أطراف كهبوب عبر طرقات فرعية بين  مديريتي المضاربة بلحج وموزع في تعز.
والساعات الماضية، احتدمت المواجهات والقصف مدفعي المتبادل بين القوات الحكومية والحوثيين المسنودين بقوات صالح، قرب معسكر خالد وجنوبي شرق موزع.

 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يتفقد منتسبي محور حرض ومخيم شليلة للنازحين

اقليم تهامة ـ حجة تفقد محافظ حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، اليوم، أبطال الجيش الوطني …