أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حزب الإصلاح في حجة : حملة تشويه الإصلاح يفضحها الدور النضالي للاصلاح في دعمه المطلق للشرعية والتحالف العربي في رفض الانقلاب.

حزب الإصلاح في حجة : حملة تشويه الإصلاح يفضحها الدور النضالي للاصلاح في دعمه المطلق للشرعية والتحالف العربي في رفض الانقلاب.

اقليم تهامة – خاص

وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حجة أمام الهجمه الشرسه والافتراءات الحاقدة التي هدفت إلى تشويه الدور النضالي والوطني الذي يقوم به التجمع اليمني للإصلاح على مستوى اليمن ودعمه المطلق للشرعيه وانخراطه الكامل في دعم الدور الأخوي الذي تقوم به دول التحالف العربي لدعم الشرعيه في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
ونحن إذ نتابع هذه الحملة التي يتولى كبرها إعلاميون ووسائل إعلام تفتقد للمصداقية والمهنية، لنستنكر تلك الحملة الحاقدة التي لاتخدم سوى قوى الانقلاب الحوثعفاشي وتفت في صف الشرعية والقوى السياسية المؤيدة لها.
وإننا لنجدها فرصة لنشيد بتلك الأقلام الحرة والشريفة التي وقفت تدافع وتنافح عن الإصلاح باعتبار استهدافه استهدافا لكل القوى السياسية المؤيدة للشرعية، وذاك موقف حر وشريف لن ينساه الإصلاح لهم.

ولايفوتنا أن نشيد بماصدر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح من موقف وطني يتسم بالعقلانية والرزانة السياسية التي تغلب مصلحة اليمن واليمنيون ولم ينجر وراء هذه المهاترات التي تحاول جره إلى معركة لاتخدم معركة اليمنيين.
إننا ندعوا كل الوسائل الإعلامية وكل الإعلاميين لتوجيه كتاباتهم وجهودهم نحو المعركة المصيرية التي يخوضها اليمنيون بدعم من قوات التحالف العربي وإسناد تلك المعركة وعدم الانجرار الى معارك جانبيه لاتخدم اليمن ولا اليمنيون بقدر ما تخدم قوى الانقلاب والمتآمرين معهم.
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح محافظة حجة
تاريخ 20/6/ 2017م

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …