أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الجيش يتقدم في وادي حيران ومقتل تسعة انقلابيين بحجة

الجيش يتقدم في وادي حيران ومقتل تسعة انقلابيين بحجة

إقليم تهامة ــ متابعات 

حققت قوات الجيش الوطني اليوم السبت تقدما ميدانيا في محافظة حجة بعد هجوم واسع شنته على مواقع المليشيا الانقلابية في وادي حيران.

وقالت مصادر ميدانية في حجة لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش سيطرت على تبتي الوادي والرعد المطلتين على وادي حيران المحاذي لمديرية ميدي بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيا الانقلابية.

وتزامن الهجوم الذي نفذته قوات الجيش الوطني في الساعات الاولى من فجر اليوم السبت مع قصف مدفعي مكثف استهدف مواقع الانقلابيين في عديد مواقع بمديرية ميدي الساحلية.

وشنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي سبع غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيا على مشارف وادي حيران  وتعزيزات عسكرية في منطقة الجر المجاورة.

واسفر الهجوم عن مقتل تسعة واصابة اخرين في صفوف المليشيا الانقلابية علاوة على اسر احد الانقلابيين.

وكانت قوات الجيش الوطني كثفت خلال الـ 24 الساعة الماضية من قصفها المدفعي على مواقع الانقلابيين في جبهتي ميدي وحرض الحدوديتين.

وهزت انفجارات عنيفة ارجاء المناطق الحدودية، سمع دويها الى مسافات بعيدة جراء القصف المدفعي الذي استهدفت فيه مدفعية الجيش الوطني عديد مناطق حدودية مع المملكة العربية السعودية تتمركز فيها المليشيا الانقلابية.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مواقع للمليشيا في مزارع الجر، والمنطقة الصحراوية الواقعة بين مديريتي عبس، ميدي، ومواقع اخرى تتمركز فيها المليشيا في مناطق بني هلال، والمزرق، وبني الحداد الحدودية، في جبهة حرض.
  

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …