أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ​محافظ حجة وقائد المقاومة بإقليم تهامة يتفقدان جبهتي ميدي وحرض ويؤكدا مواصلة النضال الوطني حتى يتحرر الوطن من الانقلابيين

​محافظ حجة وقائد المقاومة بإقليم تهامة يتفقدان جبهتي ميدي وحرض ويؤكدا مواصلة النضال الوطني حتى يتحرر الوطن من الانقلابيين


إقليم تهامة -خاص

تفقد محافظ محافظة حجة اللواء عبدالكريم السنيني ومعه قائد المقاومة الشعلية بإقليم تهامة مهدي الهاتف اليوم المعسكرات والمواقع المتقدمة في جبهتي ميدي وحرض ، وذلك ضمن الزيارات الميدانية لوحدات الجيش الوطني بمناسبة أعياد الثورة المجيدة ..
وخلال الزيارة نقل المحافظ السنيني لابطال الجيش والمقاومة تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ..
وثمن المحافظ الدور البطولي لمنتسبي الجيش الوطني والمقاومة في سبيل التصدي لعصابات التمرد والصمود الذي ابدوه خلال الفترة الماضية من خوض معارك الذود عن الوطن وحمايته ، مؤكدا بان تلك التضحيات التي قدموها ستظل نبراسا للاجيال القادمة على طريق المجد والخلود والرخاء والاستقرار .

 

واكد المحافظ استمرار دعم ومساندة القيادة السياسية والعسكرية لكافة الجبهات بمختلف المحافظات حتى يتحرر الوطن من هذه الشرذمة الانقلابية ويعود الامن والاستقرار لكل اليمنيين .
من جهته حيا قائد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة المرابطين من الضباط والجنود ، وخاطبهم قائلا: أنتم تدافعون اليوم عن كرامة الأمة وتجاهدون عصابة مارقة دمرت كل شيئ جميل في البلد ، مثمنا الدور الاخوي الذي تقوم بخ دول التحالف العربي بقيادة تلمملكة العرلية السعودية في سبيل دعم الشرعية اليمنية والشعب على طريق استعادة مؤسسات الدولة من ايدي التنقلابيين ، مؤكدا مواصلتهم نضالهم الوطني حتى يتحقق للشعب ما يصبوا اليه من رخاء وعيش كريم .
 هذا وكان المحافظ وقائد المقاومة برفقة أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد/ عمر جوهر، وقادة الألوية والوحدات العسكرية المرابطة ووكيل محافظة حجة ناصر دعقين قد اطلعوا الى مستوى الجاهزية القتالية وبرامج التدريب والتاهيل للوحدات القتالية والفنية ..

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …