أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة••مواطنون  يطردون قياديا في مليشيا الحوثي من المنبر ويرفضون ترديد الصرخة.

حجة••مواطنون  يطردون قياديا في مليشيا الحوثي من المنبر ويرفضون ترديد الصرخة.

إقليم تهامة – خاص 

قام مئات المصلين في مديرية المفتاح محافظة حجة بطرد القيادي في مليشيا الحوثي المدعو ابو البتول الأقهومي وسحبه من المنبر الى خارج المسجد عقب انتهائه من خطبتي الجمعة وشروعه في  ترديد الصرخة.

وأفادت مصادر محلية في منطقة  القرى احدى مناطق  مديرية المفتاح بأن المواطنين سمحوا للقيادي الحوثي الأقهومي  بإلقاء خطبتيه بعد إلحاحه الشديد لكنهم رفضوا أن يؤمهم لصلاة الجمعة لترديده الصرخه  وقدموا أحد المصلين  ليؤمهم.
 

وأوضحت المصادر بأن المواطنين عبروا عن استنكارهم وامتعاضهم الكبير  بطرد القيادي الحوثي في إشارة واضحة لرفضهم ترديد الصرخة في الجوامع باعتبارها أفكار دخيلة على ثقافة أبناء المنطقة ومدخلا لإثارة الأحقاد والضغائن في صفوف المجتمع.
ويأتي موقف المواطنين ورفضهم شعار مليشيا الحوثي  وترديد الصرخة  في المساجد مؤشر قوي لانهيار المليشيا وسخط  المجتمع من أفكارهم الهدامة  وشعارانهم المزيفة.

ويرى مراقبون بأن رفض المواطنين لشعارات مليشيا الحوثي في مديرية يعتقد الحوثيون انها معقلا لهم، يعد بداية سقوط المليشيا وجعلهم في  مواجهة حقيقية مع كافة اطياف المجتمع  الرافضين لأفكارهم وثقافتهم التي تورث الحقد والكراهية .

 

شاهد أيضاً

محافظ حجة يزور جبهات المنطقة الخامسة ويشيد بالجاهزية القتالية للمقاتلين

اقليم تهامة ـ حجة زار محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، عدداً من …