أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزير الكهرباء يبحث تفعيل المشاريع الممولة عبر الصندوق السعودي للتنمية

وزير الكهرباء يبحث تفعيل المشاريع الممولة عبر الصندوق السعودي للتنمية

التقى معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله محسن الأكوع بسعادة المهندس / يوسف بن ابراهيم البسام نائب الرئيس والعضو المنتدب للصندوق السعودي للتنمية .

حيث تم خلال اللقاء التباحث حول تفعيل مشاريع الكهرباء المتعلقة بمحطات التوليد وخطوط نقل الطاقة والممولة من الصندوق السعودي للتنمية كليا او بالمشاركة مع جهات تمويلية أخرى .

حيث رحب البسام بمعالي الوزير مؤكدا على موقف الصندوق الداعم لمشاريع التنمية في اليمن مثمنا جهود معالي الوزير في السعي لتفعيل المشاريع والعمل في الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن . مبديا استعداد الصندوق للتعاون مع الوزارة في تفعيل المشاريع التي تهيئت لها الظروف المناسبة لاستمرار العمل وخاصة في المناطق المحررة .

من جانب آخر استعرض وزير الكهرباء والطاقة المشاريع المراد تفعيلها مبينا الخطوات والمراحل التي مرت بها تلك المشاريع وأهم الاشكاليات والعوائق التي كانت سببا في توقفها .

وفي ختام اللقاء أشاد الوزير الأكوع بالعلاقات الأخوية العميقة بين البلدين الشقيقين مثمنا جهود ودعم المملكة ومقدرا دور الصندوق السعودي للتنمية في دعم مجالات البنى التحتية في مختلف المجالات وخصوصا في مجال الطاقة الكهربائية .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …