أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / حزب الإصلاح بعدن يكشف تفاصيل حول من أحرق مقره في المدينة “ملثمون بزي عسكري يستخدمون سيارات الأمن “!

حزب الإصلاح بعدن يكشف تفاصيل حول من أحرق مقره في المدينة “ملثمون بزي عسكري يستخدمون سيارات الأمن “!

اقليم تهامة  ــ متابعات


قال حزب الإصلاح في عدن بأن مسلحين ملثمين يرتدون الزي العسكري الرسمي اقتحموا في 6 مايو الجاري مقر الإصلاح وأطلقوا النار وأشعلوا النيران فيه.

وذكر بأنه تم التواصل مع الأجهزة الأمنية بمديرية كريتر وما تزال التحقيقات جارية ونأمل التوصل للمتورطين بالاعتداء الإرهابي على المقر.

واشار الإصلاح بأن اعتداء أشخاص يلبسون الزي الرسمي ويستخدمون سيارات الأمن على المقر يحمل مؤشرات خطيرة على الوضع الأمني.

وعقد التجمع اليمني للإصلاح في عدن، اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياً ليطلع الرأي العام على حادثة الاعتداء الأخيرة بإحراق مقر الإصلاح الأسبوع الماضي.

وجاء في الكلمة الافتتاحية للمؤتمر الصحفي للإصلاح بعدن: “يعقد الإصلاح في عدن هذا المؤتمر الصحفي لإتاحة الفرصة لوسائل الإعلام وعموم الرأي العام الرسمي والشعبي للاطلاع على تفاصيل هذا العمل الإجرامي”.

وعبر الإصلاح في عدن “عن أشد الألم والأسف لأنْ يقوم بتنفيذ هذا الهجوم الإجرامي والإرهابي أفرادٌ يلبسون الزي الرسمي، ويستخدمون السيارات التابعة للأمن، وبما يحمله ذلك من مؤشرات خطيرة على المستقبل”.

وطالب الإصلاح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والنائب العام والمؤسسة الأمنية “بسرعة الكشف عن الجناة ومن يقف وراءهم، ونؤكد أن جميع هذه القضايا عصية على الطمس، وغير قابلة للتمييع أو التضييع، ولا تسقط بالتقادم”.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …