أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم /  مصرع ثلاثة من مسلحي المليشيا وجرح عدد آخر، في أربع هجمات نوعية لرجال المقاومة في محافظة الحديدة.

 مصرع ثلاثة من مسلحي المليشيا وجرح عدد آخر، في أربع هجمات نوعية لرجال المقاومة في محافظة الحديدة.

 

إقليم تهامة – خاص 

لقي ثلاثة من مسلحي مليشيا الحوثي الإجرامية مصرعهم، وأصيب عدد آخر بجروح بالغة ، في أربع هجمات نوعية متتالية، نفذها رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، اليوم الإثنين.
حبث هاجم رجال المقاومة بقنبلة يدوية سيارة هايلوكس غمارتين   كان على متنها أربعة من مسلحي مليشيا الحوثي في شارع الميناء بجوار شركة العاقل بمدينة الحديدة، عند الساعة 9:15  صباحاً، وأسفر الهجوم عن  مصرع أحد عناصر المليشيا وجرح ثلاثة آخرين.

 

كما استهدف أبطال المقاومة في الهجوم الثاني أحد مسلحي مليشيا الحوثي، أثناء قيادته لوايت يستخدم في توزيع الماء على نقاط المليشيا في شارع الكدن بمديرية باجل، عند الساعة11:30  ظهراً، وأسفر الهجوم عن مصرعه على الفور. 
وقد استهدف رجال المقاومة في الهجوم الثالث أحد مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح  شخصي، وهو يستقل دراجة نارية  فى شارع صنعاء شرق مطعم الغامدي بمديرية باجل، عند الساعة 12:00 ظهراً، وقد أسفر الهجوم عن مصرعه علي الفور. 
وفي الهجوم الرابع استهدف أبطال المقاومة أحد مسلحي مليشيا الحوثي بسلاح شخصي، وهويقود دراجة نارية  فى شارع الثلاثين مديرية الحوك بمدينة الحديدة، عند الساعة 12:40ظهرا،  وأسفر الهجوم عن إصابته بجروح 

شاهد أيضاً

هادي هيج: أوقفنا التفاوض مع مليشيا الحوثي حتى يُسمح لأسرة قحطان بزيارته

اقليم تهامة ـ مارب قال رئيس الوفد الحكومي للتفاوض بلجنة الأسرى والمختطفين والمخفيين قسرا، هادي …