أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إصلاح حجة يدين ماتعرض له مقر التجمع اليمني للاصلاح بالعاصمة المؤقته عدن من اعتداء سافر من قبل عصابات الفتنة والهمجية.

إصلاح حجة يدين ماتعرض له مقر التجمع اليمني للاصلاح بالعاصمة المؤقته عدن من اعتداء سافر من قبل عصابات الفتنة والهمجية.

اقليم تهامة – خاص

تابع التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة حجة ماتعرض له مقر التجمع اليمني للاصلاح بالعاصمة المؤقته عدن من اعتداء سافر من قبل عصابات التمرد والهمجية.

إن الإصلاح بمحافظة حجة وهو يتابع تلك الأحداث ليعبر عن إدانته واستنكاره لتلك الجريمة التي تهدف الى زرع الفتنة وجر المكونات السياسية الى مربع العنف وإثارة الفوضى في المحافظات المحررة.

إن ذلكم الاعتداء المشين يدل بما لايدع مجال للشك أن تلك العصابات التي نفذت تلك الجريمة على ارتباط وثيق بالقوى الانقلابية وتسير في فلكها وتخدم مخططها الإجرامي المشين.
وإننا نثمن الموقف الثابت والعقلاني لقيادات وأعضاء الإصلاح بالعاصمة المؤقته عدن والذين لم ينجروا إلى العنف والتزموا نهجهم النضالي السلمي تغليبا لمصلحة عدن وأبنائها وأمنهم واستقرارهم وحفاظا على وحدة صف اليمنين الذين يواجهون قوى الانقلاب الحوثعفاشي المجرم.

ونهيب بقيادة الشرعية وقيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية بالعاصمة المؤقته عدن أن تقوم بالدور المنوط بها في كشف الجناة وتسليمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم العادل وأن يكشفوا عن نتائج تحقيقاتهم ليعلم اليمنيين حقيقة تلك العصابات المجرمة ومخططاتها.

عاشت عدن حرة آمنه
حفظ الله اليمن واليمنيين من كل سوء ومكروه
صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بحافظة حجة
8/ مايو/ 2017م.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …