أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ ريمة ومشايخ اقليم تهامة يلتقون قائد المنطقة الخامسة ويشيدون بانتصارات الجيش الوطني

محافظ ريمة ومشايخ اقليم تهامة يلتقون قائد المنطقة الخامسة ويشيدون بانتصارات الجيش الوطني

التقى الشيخ محمد علي الحوري محافظ محافظة ريمة اليوم في المنطقة الخامسة اللواء عمر سجاف قائد المنطقة العسكرية الخامسة
وفي اللقاء الذي عقد بحضور عدد من مشايخ ووجاهات اقليم تهامة أطلع الحوري علي التطورات المتعلقة بالانتصارات الاخيرة التي حققها ابطال المنطقة الخامسة من خلال سيطرتهم علي عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهة ميدي وتطهيرها من الميليشيات الانقلابية.

و أشاد محافظ محافظة ريمة بالأدوار البطولية والانتصارات التي حققها ابطال جيشنا الوطني في جبهة ميدي وفي كل جبهات التصدي للانقلابيين ..
مشيرا الي ان هذا اللقاء مع قيادة المنطقة الخامسة يأتي في اطار التشاور المستمر والتنسيق بين قيادة السلطة المحلية في اقليم تهامة والقيادة العسكرية في المنطقة لتدارس الاوضاع والعمل سويا علي تجاوز اي عقبات كلا فيما يخصه وفي اطار مسئوليته.

وعن حضور عدد من مشايخ ووجاهات الاقليم هذا الاجتماع اوضح محافظ ريمه ان الاقليم يعمل بروح الفريق، الواحد وان هناك مشاورات وتنسيق دايم . ادت حتى الان الي توحيد، الجهود وتعزيز الصف والتي تصب جميعها في المضي قدما في عملية التحرير.

وقام الشيخ الحوري ومعه عدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ الاقليم بزيارة بعض المواقع العسكرية في جبهة ميدي مطلعين علي احوال الافراد فيها وما حققوه حتي الان من انتصارات مشيدا بالروح المعنوية العاليه التي يتمتع بها ابطال جيشنا في هذه الجبهة..

و مبديا اعجابه بثباتهم وشجاعتهم وما قدموه من تضحيات غاليه مترحما علي الشهداء الابرار الذين ارتقت ارواحهم الي خالقها رخيصة في سبيل الدفاع عن عقيدتهم ووطنهم..

و ادى محافظ محافظة ريمه ومعه مشايخ ووجهاء اقليم تهامة وبحضور ضباط وافراد المنطقة الخامسة صلاة الجنازة علي جثامين عدد من الابطال الذين استشهدوا خلال الايام القليلة الماضية في جبهة حرض ميدي، سائلين الله العلي القدير ان يتقبلهم .
مجددين العهد للشهداء، بان دمائهم الطاهرة لن تذهب سدى وان استشهادهم لن يزيد شعبنا ومنه اقليم تهامة الا اصرارا وتصميما على اكمال الطريق الذي اختطه شهداؤنا الابرار موكدين الاستعداد التام لتقديم مزيد من العطاء والتضحيات حتي تحرير الوطن، وتحقيق النصر الكامل علي عصابة التمرد والانقلاب،.. وركل المشروع الايراني في الوطن والمنطقة والقضاء عليه الي الابد.

شاهد أيضاً

“هادي هيج”:استمرار إخفاء “قحطان” تهديد واضح لجهود السلام في اليمن

اقليم تهامة ـ متابعة خاصة قال رئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى والمختطفين “هادي هيج” …