أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ صعدة : كل شبر يتحرر في صعدة أشد على الحوثين من تحرير مائة كيلو خارجها .. رئيس الجمهوريه وعدنا بصرف المرتبات بعد تأكيدنا له أنها أهم معرقل لتقدم الجبهات

محافظ صعدة : كل شبر يتحرر في صعدة أشد على الحوثين من تحرير مائة كيلو خارجها .. رئيس الجمهوريه وعدنا بصرف المرتبات بعد تأكيدنا له أنها أهم معرقل لتقدم الجبهات

اقليم تهامة – متابعات

جدد محافظ محافظة صعدة الشيخ هادي طرشان الوايلي مطالبته بصرف مرتبات الجيش الوطني و الذي يخوض غمار المعارك في مختلف الجبهات الحربيه لدحر الإنقلابيين و إعادة سلطة الشرعيه اليمنيه ممثلة برئيس الجمهوريه المشير عبد ربه منصور هادي .. و ذلك أثناء إجتماع رئيس الجمهوريه بمحافظي المحافظات يوم أمس الماضي .
و قال طرشان أن رئيس الجمهوريه وعد بإنجاز و تلبية ذلك الطلب و بشكل شهري خلال الفتره القادمه ..
و أكد محافظ محافظة صعدة- الشيخ/ هادي طرشان، أن جبهات القتال بمحافظة صعدة تشهد تقدماً، رغم العوائق التي تعترضها، والتي قد يكون منها، وفقاً لإشارته، تأخر صرف مرتبات الجيش الوطني في جبهات المحافظة منذ أربعة أشهر كاملة، والوعورة الجبلية، وكثرة الألغام التي زرعتها المليشيا.
وأوضح محافظ صعدة أن الحوثيين يستميتون على صعدة، وكل شبر يتحرر فيها هو أشد عليهم من تحرير مائة كيلو خارجها، باعتبارها المكان المقدس بالنسبة لهم.
وقال: “عندما نتكلم عن صعدة فنحن نتكلم عن المكان المقدس بالنسبة للحوثي، فالحوثي يعتبر صعدة منطلقه ومسقط رأسه، وهو أيضا قام بتربية و إعداد الرعيل الأول من الإجراميين والإرهابيين والمفسدين في محافظة صعد”.
وأضاف:” لذلك هم يستميتون على كل شبر في هذه المحافظة، فعندما يتحرر كيلو واحد من محافظة صعدة تقوم قائمتهم و غضبهم و يعتبر هذا الكيلو أشد عليهم من تحرير مائة كيلو في غير محافظة صعدة”.
وأكد الشيخ طرشان أن عاصفة الحزم عصفت بالمشروع الحوثي السلالي وأخمدته في مهده ولولاها لكان حال اليمن اليوم كحال سوريا والعراق..

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …