أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ثلاث عمليات لمقاومة تهامة والمليشيا تعيش حالة رعب متواصلة

ثلاث عمليات لمقاومة تهامة والمليشيا تعيش حالة رعب متواصلة

إقليم تهامة – خاص
لقي احد عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعة فيما اصيب خمسة آخرون اثر استهدافهم من قبل ابطال المقاومة الشعبية بإقليم تهامة بثلاث عمليات نوعية خلال الـ24 ساعة الماضية في محافظتي حجة والحديدة .

وقال مصدر في قيادة المقاومة لموقع “إقليم تهامة” ان رجال المقاومة الشعبية نفذوا حلال الاربع والشرين ساعة الماضية ثلاث عمليات وصفها بالنوعية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظتي حجة والحديدة نتج عنها مقتل واصابة ستة منهم .

واكد المصدر ان أبطال المقاومة استهدفوا بالرصاص الحي أحد مسلحي مليشيا الحوثي، أثناء قيادته لسيارة نوع “هايلوكس” في حي 7يوليو بمديرية الحالي وسط مدينة الحديدة ، ظهر اليوم الأربعاء، وفد أسفر الهجوم عن مصرعه على الفور.

واضاف المصدر ان ابطال المقاومة الشعبية في محافظة حجة نفذوا مساء امس الثلاثاء وظهر اليوم الاربعاء عمليتين نوعيتين وذلك بالقاء قنبلتين احدهما قاذف استهدفتا نقطتين عسكريتين في مديريتي مستبأ ووشحة شمال محافظة حجة ، نتج عنها اصابة عناصر المليشيات بشكل مباشر وبعضهم حالته خطرة .

ونشر موقع اقليم تهامة في وقت سابق تقريرا عن عدد العمليات التي نفذها ابطال المقاومة الشعبية في اقليم تهامة خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري 2017 م ، زعزعة كيان المليشيات ، وجعلتهم يعيشون حالة رعب متواصلة.

وذكر التقرير أن المقاومة نفذت عدد 109 من الهجمات استهدفت الميليشيا وقتل فيها 87 من مسلحي المليشيا وجرح 190 آخرين بينهم ثلاثة قياديين ، مشيرا بأن المليشيا تكبدت خسائر مادية وبشرية كبيرة خلال تلك الهجمات التي استهدفت اكثر من 290 مسلحاً منهم .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …