أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظة المحويت تشهر مركزها الاعلامي

محافظة المحويت تشهر مركزها الاعلامي

 

 

اقليم تهامة – خاص

 

أصدرت قيادة المركز الاعلامي بمحافظة المحويت بياناً تم فيه إشهار مركزهم الاعلامي الخاص بأخبار المحافظة وبقية أخبار اليمن ، بما يتواكب مع الأحداث وصناعة وتوجيه الرأي العام الذي يقوم على الأسس والمنطلقات في نشر أخبار انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة على الانقلابيين في كافة الميادين والجبهات.

 

إليكم نص البيان :

 

بيان إشهار المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

 

إنطلاقًا من المسؤلية الوطنية والتاريخية التي تقتضيها المرحلة الراهنة التي تمر بها بلدنا الحبيبة من أحداث وتطورات متسارعة جراء الإنقلاب على السلطة الشرعية قبل عامين وما ترتّب على هذا الحدث الكارثي من إختطافٍ للدولة وإحتلال المحافظات وتدمير المدن والعبث بأجهزة الدولة والتفرُّد بها وغيرها من الآثار التي كادت تعصف بوحدة البلد وتهدد أمنه واستقراره وتمزق نسيجه الاجتماعي إرتهانًا لأجندة خارجية تهدف إلى تدمير اليمن ومحو تاريخه الحضاري وإغراقه في حروب عبثية لا طائل منها وإتخاذه منطلقًا للإضرار بدول الجوار وتهديد السلم الإقليمي والدولي.

واستشعارًا بأهميَّة الدور الإعلامي في نقل الحقيقة ومواكبة الأحداث وصناعة وتوجيه الرأي العام نعلن عن إشهار المركز الإعلامي بمحافظة المحويت والذي يقوم على الأسس والمنطلقات التالية:

1-    ترسيخ قيم الحرية والوحدة الوطنية وحشد الجهود الشعبية والوعي الجمعي في التصدي للإنقلاب ومقاومة مشاريع الموت والدمار والدفاع عن الشرعية وصولاً الى استعادة الدولة.

2-    نشر أخبار انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة على الانقلابيين في كافة الميادين والجبهات وإبراز الدور البطولي الذي قدّمه ويقدمه أبناء المحافظة في كافة محطات النضال السلمي والعسكري والتحاقهم بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مسيرة مقاومة الإنقلاب وإستعادة الدولة والتي تكلَّلت ببذل الأرواح وتقديم قوافل من الشهداء والجرحى.

3-    تعرية الإنقلابيين وفضح  جرائمهم وإنتهاكاتهم بحق أبناء المناطق الخاضعة لسيطرتهم وأبناء المحافظة على وجه الخصوص ونشرها

للرأي العام المحلي والاقليمي والدولي ليطّلعوا على حجم جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني الصابر.

4-    التوعية بمخاطر الأفكار الهدّامة والدخيلة على المجتمع وتحصين أبناء المحافظة من آثارها التدميرية تجاه حاضر ومستقبل الأجيال.

5-  المُساهمة في نقل الإعلام بالمحافظة من وضعه الحالي إلى مرحلة التخصص والمؤسسية وتأهيل القدرات الإعلامية والثقافية والإبداعية وتوظيف وإستيعاب الطاقات، والمساهمة الفاعلة في توجيه الخطاب الإعلامي بالمحافظة.

6- مواكبة الأحداث والتطُّورات التي يشهدها البلد عمومًا والمحافظة على وجه الخصوص ونقل التفاصيل ذات الصِلة بالحياة اليومية في مختلف المجالات.

وأخيرا يؤكد المركز الإعلامي بمحافظة المحويت بما يمتلكه من طاقم مهني مدرّب وشبكة مراسلين إحترافية بإنه  سيكون إضافة نوعية للإعلام و مصدرًا للأخبار والمعلومات الصحفية المهنية وفق أداء يراعي ضوابط الخطاب الاعلامي ويلتزم بميثاق الشرف المهني.

 

مثمنين جهود كل من أسهم في بلورة هذا المشروع الإعلامي راجين من الله العليّ القدير العون والتوفيق والسداد.

صادر عن المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

                                                                                              2017/4/18ميلادية الموافق1348/7/21هجرية

 

رابط المركز على  قناة التليجرام  : https://t.me/mgmcn

 

 

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …