أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / إنفجارات ومعارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية … وقوات الجيش الوطني تواصل تقدمها الميداني في مدينة ميدي

إنفجارات ومعارك طاحنة على الحدود اليمنية السعودية … وقوات الجيش الوطني تواصل تقدمها الميداني في مدينة ميدي

اقليم تهامة – خاص

 

إندلعت معارك ضارية صباح اليوم الخميس بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى تزامنت مع قصف مدفعي وجوي في مديرية ميدي الحدودية بحجة شمال غرب اليمن.

مصادر ميدانية أكدت أن مقاتلات التحالف العربي شنت عشرات الغارات الجوية على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في ميدي في وقت تواصل فيه قوات الجيش المسنودة بمقاومة شعبية تقدمها الميداني نحو المدينة.

وأضافت المصادر بإن مدفعية الجيش قصفت مواقع الانقلابيين في المدينة الساحلية بالتزامن مع غارات جوية مكثفة مشيراً بأن المعارك خلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من الميليشيات٬ في حين استولت قوات الجيش على أسلحة ثقيلة وذخائر.

وكانت قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي قد تصدت مساء أمس لثلاثة زحوفات فاشلة على مواقع ومبانٍ سيطرت عليها قوات الجيش الوطني قبل أيام شمال غرب مدينة ميدي.

وتواصل قوات الجيش مسنودة بالتحالف منذ أيام تواصل تقدمها نحو مدينة ميدي التي أصبحت مطوقة من عدة إتجاهات سعياً إلى السيطرة عليها وتطهير الساحل الغربي جنوباً وصولاً إلى مدينة الحديدة غربي البلاد.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …