أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة: ملايين الريالات من الضرائب والزكاة تصادرها المليشيا يوميا وتقوم بصرفها في حروبها العبثية

حجة: ملايين الريالات من الضرائب والزكاة تصادرها المليشيا يوميا وتقوم بصرفها في حروبها العبثية

اقليم تهامة – خاص

اوضحت مصادر خاصة بمحافظة حجة ان مليشيات الحوثي تقوم باخذ ونهب مئات الالاف من الضرائب لمديريات الشرفين عبر نقطة عسكرية تابعة لها خارج مديرية عبس .

واوضحت المصادر ان ضرائب القات تورد يوميا من كافة مديريات الشرفين لنقاط عسكرية على الطرق العامة التي تربط مديريات الشرفين بعبس ويقوم بائعي القات بتسليم الضرائب لتلك النقاط العسكرية التابعة للمليشيات والتي بدورها تقوم بتسليمها مباشرة لمندوبين من المليشيات ومن ثم تمويل جبهات الحرب من عبس حتى ميدي وحرض على مقاتليها .

واشارت المصادر ان ضرائب القات تقدر بمئات الالاف يوميا وقد كانت تورد للدولة واليوم يتم نهبها مباشرة من المليشيات التي صادرت كافة مقدرات الشعب

مشيرة بانه وبجانب الضرائب يتم ايضا تسلم الزكاة من الامناء في كافة مديريات الشرفين ولتي تقدر بملايين الريالات لمندوبين من لجان الحوثي ليتم مصادراتها الى جانب الضرائب لتمويل حروبها العبثية في حين ان الشعب يموت جوعا ويكويه الفقر كل يوم .

واكدت مصادر اخرى ان الواردان الزكوية لمديرية واحدة من مديريات الشرف كانت تصل لاكثر من 40مليون شهريا في  الاعوام السابقة .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …