أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير وتحقيقات / الحديدة : وقفة لرابطة الأمهات بمحافظة الحديدة تستنكر نقل المختطفين من سجن القلعة والأمن السياسي إلى مكان مجهول

الحديدة : وقفة لرابطة الأمهات بمحافظة الحديدة تستنكر نقل المختطفين من سجن القلعة والأمن السياسي إلى مكان مجهول

اقليم تهامة – متابعات

 

استنكرت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة الحديدة نقل أبنائهن المختطفين من سجن القلعة وسجن الأمن السياسي وإخفائهم في مكان مجهول، وذلك في وقفة احتجاجية صباح اليوم السبت.

 

وقال بيان الوقفة أن أسر المختطفين فوجئت يوم الخميس الماضي، عند محاولتهم إيصال الطعام لمختطفيهم ظهرا إلى سجن القلعة بالأمن السياسي، بنقل جميع المختطفين الى مكان مجهول، حسب الحراس الذين رفضوا الكشف عن المكان الذي نقلوا إليه.

 

وحملت أمهات المختطفين بالحديدة جماعة الحوثي وصالح المسلحة مسؤولية حياة وسلامة جميع المختطفين والمخفيين قسراً.

 

وناشد البيان المنظمات الحقوقية والإنسانية والمهتمة بحقوق الإنسان الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي ولد الشيخ سرعة التدخل لإنقاذ المختطفين الذين تعرضوا لعملية اخفاء قسري جماعي، وطالبت الأمهات سرعة إطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً دون قيد أو شرط.

 

وذكرت الأمهات أنهن لايستبعدن أن تكون جماعة الحوثي وصالح المسلحة قد تعمدت سجنهم في مخازن أسلحة أو مواقع عسكرية معرضة للقصف لتجعلهم دروعا بشرية، كما فعلت سابقا في أكثر من مدينة أبرزها جريمة هران بذمار التي سقط ضحيتها عشرات المختطفين وكانت كارثة إنسانية بحق.

#أم_المختطف

#abductees_mother

#حرية_ولدي_أولا

 

تابعونا على التليجرام ?

http://elegram.me/Mtehama

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …