أخبار عاجلة
الرئيسية / حقوق وحريات / فعاليات رسمية وشعبية في الذكرى الثانية لعاصفة الحزم والأمل

فعاليات رسمية وشعبية في الذكرى الثانية لعاصفة الحزم والأمل

اقليم تهامة – متابعات

 

 تعلن اللجنة التحضيرية ( للحملة الوطنية لإحياء الذكرى الثانية لعاصفة الحزم ) عن تدشين فعاليات رسمية وشعبية في عدد من المحافظات المحررة تزامنا مع حلول الذكرى الثانية لانطلاق عاصفة الحزم والأمل.

 

 وتهدف الفعاليات التي انطلقت تحت شعار ” #عامان_من_الحزم_والأمل ” للتعبير عن تقدير الشعب اليمني لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على الجهود الكبيرة في سبيل دحر الانقلاب ودعم الشرعية .

 

وقال مسؤول اللجنة التحضيرية للحملة عبدالكريم ثعيل ” أن اللجنة عازمة على إحياء فعاليات الذكرى الثانية لعاصفة الحزم عبر فعاليات رسمية وشعبية تقام برعاية محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة منوها الى أن الحملة الالكترونية ستنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم السبت 25 مارس 2017  “.

 

وأشار رئيس اللجنة الى أن يوم غد الأحد سيشهد مهرجانا خطابيا وفنيا في محافظة مأرب وستعقبه زيارة للجرحى فضلا عن تدشين حملة الكترونية تحت هاشتاق : #عامان_من_الحزم_والأمل.

 

ودعا ثعيل كافة الأحزاب والمنظمات والناشطين والاعلاميين والصحفيين في الداخل والخارج للتفاعل مع هذه الذكرى التي ستظل خالدة في ذاكرة اليمنيين كونها تمثل مطلبا للشرعية وللشعب اليمني .

 

وكانت اللجنة التحضيرية قد أقرت مجموعة من الفعاليات والأنشطة للتعريف بالجهود المبذولة من قبل الأشقاء في مختلف المجالات العسكرية والتنموية والاغاثية .

 

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …