أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : قتلى وجرحى في 4 عمليات نوعية للمقاومة استهدفت بها سيارتين وعناصر مسلحة لمليشيا الحوثي

الحديدة : قتلى وجرحى في 4 عمليات نوعية للمقاومة استهدفت بها سيارتين وعناصر مسلحة لمليشيا الحوثي

اقليم تهامة – خاص


اعلن مصدر في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بأن رجال المقاومة شنوا 4 هجمات اليوم الاحد على سيارات وعناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع بمدينة الحديدة .


واضاف المصدر ، بأن الهجوم الاول استهدف أبطال المقاومة فيه بقنبلة يدوية سيارة فيتارا كان على متنها أربعة من عناصر مليشيات الحوثي في شارع جيزان بالقرب من بوابة الميناء وأسفر الهجوم عن مقتل أحدهم وإصابة ثلاثة بجروح بالغة .
وفي هجوم ثاني تمكن أبطال المقاومة من قنص أحد مسلحي مليشيات الحوثي بسلاح شخصي بينما كان على دراجة نارية في شارع الميناء وأسفر الهجوم عن مصرعه .
وفي عملية ثالثة استهدف أبطال المقاومة بقنبلة يدوية سيارة كامري كان عليها أربعة من عناصر مليشيات الحوثي في شارع الجامعة مديرية الحوك وأسفر الهجوم عن مقتل أحدهم وإصابة ثلاثة .
وفي هجوم رابع استهدف ابطال المقاومة الشعبية في اقليم تهامة، اثنين من عناصر مليشيات الحوثي بسلاح شخصي عندما كانا يستقلان دراجة نارية في شارع التسعين وأسفر الهجوم عن مقتل أحدهم وإصابة الآخر .
وقال مصدر المقاومة بأن هذه العمليات تأتي ضمن تصعيد المقاومة في هجماتها مع اقتراب الجيش الوطني من سواحل الحديدة ، وردا على الانتهاكات المروعة التي تماريها مليشيا الحوثي والمخلوع بحق ابناء تهامة .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …