أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ الحديدة :عيدنا القادم سنحتفل به في محافظاتنا مهما كلفنا من ثمن

محافظ الحديدة :عيدنا القادم سنحتفل به في محافظاتنا مهما كلفنا من ثمن

 

 

إقليم تهامة – خاص

قال محافظ محافظة الحديدة الأستاذ عبدالله أبو الغيث ان ثورة سبتمبر واكتوبر قامت بعد معاناة الشعب من القهر والظلم والاستبداد ، مؤكدا بأن الاحرار لن يهدأ لهم بال الا بعد تحرير كل شبر في الوطن من براثن الظلم والاستبداد و عيدنا القادم سنحتفل به في محافظاتنا مهما كلفنا من ثمن ”

 

 

واكد أبو الغيث خلال كلمته في الحفل الفني والخطابي الذي اقامته دائرة الاعلام الحربي والمركز الإعلامي بإقليم تهامة احتفاء بالذكرى الـ54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بقوله ” ان الابناء الجدد من التحالف الحوثي العفاشي ارادوا الانقلاب على اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين لكن شعبنا اصبح واعياً ومناصراً وحامياً لتلك الاهداف خاصة بعد ثورة 11 فبراير ما هي الا امتداد لثورتي سبتمبر واكتوبر”.

 

 

وأضاف بقوله ” لكن هيهات لهم فقد انتفض الشعب من اقصاه الى اقصاه دفاعاً عن مكتسبات هذا الوطن خاصة بعد ان عادت الحكومة الى عدن واعادة البنك واستقبال مأرب لبقية اعضاء الحكومة واشتعال الجبهات في نهم والجوف وميدي وتعز والبيضاء …. كل هذا سينهي الانقلاب”.

 

ونقل المحافظ لابناء اقليم تهامة ممثلة بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحايا رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق ركن علي محسن صالح الاحمر ودولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بمناسبة احتفالات شعبنا بثورتي سبتمبر واكتوبر.

 

وقدم المحافظ أبو الغيث شكره وتقديره للتحالف العربي على حمايته لليمنيين والوقوف معهم والدفاع عن الشرعية ، موجها رسالة الى الانقلابيين “ان انقلابكم سيزول بقوة الله وبجهود ابطال الجيش الوطني والمقاومة” .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …