أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / في أول ايام عيد الفطر المبارك .. المقاومة الشعبية في محافظة حجة تتفقد أحوال للمرابطين في المواقع التي يرابط فيها اللواء 121 مشاة

في أول ايام عيد الفطر المبارك .. المقاومة الشعبية في محافظة حجة تتفقد أحوال للمرابطين في المواقع التي يرابط فيها اللواء 121 مشاة

اقليم تهامة ـ مارب

تفقد عدد من قيادة المقاومة الشعبية في محافظة حجة أحوال المرابطين في الجبهات والمواقع الأمامية التي يرابط فيها ابطال اللواء 121 مشاة .

وخلال الزيارة هنأ القيادي في المقاومة الشعبية الاستاذ محمد يعقوب وكيل محافظة حجة هنأ ابطال اللواء 121مشاة بعيد الفطر المبارك ، مشيدا ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، مثمنا تضحياتهم التي يسطرونها في مواجهة المليشيات الحوثية في كافة المواقع .

وحيا يعقوب روح الفداء والتضحية التي يتمتع بها أفراد اللواء 121مشاة حاثاً اياهم على مضاعفة الجهود والثبات حتى يحقق الله على ايديهم النصر والتمكين‘.

من جانبهم، عبّر أبطال الجيش المرابطين في الجبهات، عن ارتياحهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم وعزمهم على هزيمة المشروع الانقلابي وتحرير كل شبر في الوطن والانتصار لليمن الاتحادي المنشود.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …