أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حرائر “صنعاء وحجة وريمة تعز” يسيرن قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني

حرائر “صنعاء وحجة وريمة تعز” يسيرن قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني

اقليم تهامة ـ مأرب

سيرت مؤسسة وطن التنموية قافلة غذائية بالتعاون مع  حرائر محافظة صنعاء وريمة وتعز وحجة  دعماً لأبطال الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية.

وقالت عائشة الصباري إحدى المشاركات، إن القافلة الغذائية المقدمة بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية، تحتوي على وجبات غذائية  أعدّدنها الحرائر في البيوت، لرجال الرجال في ميادين العزة والكرامة.

وأضافت “إن القافلة تأتي مساهمة من حرائر محافظة صنعاء وريمة وتعز وحجة   بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية لدعم ومساندة أبطال الجيش الوطني الثابتين في جبهات القتال والذين يقدمون دمائهم وأرواحهم رخيصة من أجل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران”.

وأوضحت أن القافلة تتكون  من وجبات أعدّتها الحرائر في منازلهن، وتتكون من اللحوح والخبز والزبادي والسنبوسة وأطباق من الكيك والكعك والحلويات والزبادي والحقين والمشروبات  والحقين “.

وأكدت أن إعداد وتقديم القافلة الغذائية هي جزء من واجب على الحرائر في مشاركة أشقائهن الأبطال للذود عن الدين والعرض والوطن، وتأكيداً على إصرار جميع اليمنيين على دعم ومساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يصنعون التاريخ ببطولاتهم وملاحمهم القتالية في مختلف الجبهات القتالية.

ويخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل معارك ضارية ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف الجبهات القتالية تكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر مادية وبشرية فادحة.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …