أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية : أكثر من 1500 أسرة استفادت من مشروع توزيع لحوم الأضاحي لنازحي المحويت

مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية : أكثر من 1500 أسرة استفادت من مشروع توزيع لحوم الأضاحي لنازحي المحويت

اقليم تهامة – مارب

بتمويل من وقف الديانة التركي اختتمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الانسانية مشروع الاضاحي بالشراكة والتعاون مع جمعية المقبلي التنموية وذلك للأسر النازحة في مأرب بعدد 50 راس ثور .. حيث استفاد من هذا المشروع اكثر من ١٥٠٠ اسرة من الأسر النازحة والمحتاجة والمعدمة والفقيرة من ابناء محافظة المحويت .

وأشاد الاستاذ / محمد العقبي مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة المحويت بدور وجهود “مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية” داعيا إلى المزيد من البذل والعطاء في مثل هذه المشاريع التي تعين المحتاج وتجبر خاطر كل مكسور ، في ظل وضع مرير وظروف صعبة تعيش هذه الاسر .

وأضاف العقبي ان المشروع يأتي ضمن مشاريع المؤسسة الهادفة إلى تخفيف أعباء النازحين ومشاركتهم فرحة العيد ، وسد احتياجاتهم من اللحوم، شاكراً رجال الخير وكل الجهات التي تدعم وتساند المشاريع الخيرية والإنسانية.

وأختتم بالقول أن هذا المشروع يأتي أيضاً لإدخال البهجة والسرور في قلوب ابناء الاسر النازحة التي شردتها داعيا المنظمات الخيرية ورجال الخير والتجار الی مواصلة الدعم للأسر المحتاجة بما يعزز من تماسك المجتمع ويقوي روابط وروح الإخاء والرحمة .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …