أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / مأرب : المحويت تطلق الدوري التنشيطي لكرة القدم ،ومديرية “الجبل” تتغلب على شباب شبام كوكبان وبني سعد يتجاوز شباب الطويلة

مأرب : المحويت تطلق الدوري التنشيطي لكرة القدم ،ومديرية “الجبل” تتغلب على شباب شبام كوكبان وبني سعد يتجاوز شباب الطويلة

اقليم تهامة – مأرب

ضمن مباريات الدوري التنشيطي لمحافظة المحويت الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة التقى
مساء السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات فريقا جبل المحويت وشباب شبام والتي إنتهت لصالح الأول بنتيجة 5 /1 ضمن المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية التقى فريق بني سعد وملحان مع فريق شباب الطويلة وحسمت نتيجة اللقاء لصالح فريق بني سعد وملحان من قبل اللجنة المنظمة للبطولة بعد تقديمه إحتجاجاً ضد فريق شباب الطويلة لإنتهاك معايير وشروط اللائحة المنظمة للبطولة.

فيما تتواصل اليوم الأحد بطولة الدوري التنشيطي في لقاءين يجمع شباب المدينة مع شباب مديرية الجبل الساعة 4 عصراً بينما يتواجه فريق الطويلة مع شباب الرجم الساعة 5 عصراً.

وانطلقت الجمعة 11 / 6 / 2021 بمدينة مأرب فعاليات الدوري الرياضي التنشيطي الأول لكرة القدم لمحافظة المحويت . برعاية الدكتور صالح سميع محافظ المحافظة وفي بداية حفل الإفتتاح ألقى الاستاذ علي جحيش رئيس لجنة الشباب والتوجيه بلجنة التعبئة والإسناد كلمة أكد فيها أهمية الدوري الرياضي في صقل مهارات الشباب وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة والمهارات العقلية والبدنية .

كما ألقى مدير مكتب الشباب والرياضة محمد الشيخ كلمة السلطة المحلية أوضح فيها أن هذه الفعالية تأتي في سياق التعبئة والإسناد لأبطال الجيش الوطني ، داعياً الشباب إلى تنمية مهاراتهم البدنية باعتبارهم ذخر الوطن وصناع مستقبله .

جمعت مباراة الأفتتاح بين فريقي شباب حفاش وشباب المدينة وانتهت المباراة بفوز فريق شباب حفاش وحصوله على ثلاث نقاط كاملة .

وتصدر فريق شباب الرجم المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق شباب الخبت .

ويتنافس في الدوري ثمان فرق رياضية من جميع مديريات المحافظة بنظام المجموعتين ويتأهل من كل مجموعة فريقان إلى دور الأربعة وحضر المباريات جمع كبير من أبناء المحويت بمدينة مأرب .

شاهد أيضاً

خلال فعالية توقيع عقد إنشاء وحدات سكنية للجرحى بمأرب… الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة ـ مأرب : خاص قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد …