أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب : قوات الجيش من الخطوط الأمامية للكسارة: لا خوف على مأرب وصنعاء وجهتنا القادمة (شاهد 3 فيدوهات)

مأرب : قوات الجيش من الخطوط الأمامية للكسارة: لا خوف على مأرب وصنعاء وجهتنا القادمة (شاهد 3 فيدوهات)

اقليم تهامة – مارب

نشر المركز الإعلامي لقوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، 26 2021، فيديو لأبطال الجيش الوطني من الخطوط الأمامية لجبهة الكسارة غربي محافظة مأرب.

وأكد أبطال الجيش في الفيديو أن معنوياتهم عالية، وأن هدفهم القادم هو صنعاء وليس الدفاع عن مأرب، مشيرين إلى أنهم يتصدون للمشروع الإيراني الذي يتربص بالعرب والمنطقة بالكامل، ويقاتلون بالنيابة عن العرب كامل.

وقال أبطال الجيش إن عناصر المليشيات لا يعودون إلا في صناديق أو أشلاء ممزقة، موجهين نداء للأباء والأمهات في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات، بأن يحافظوا على أولادهم ومنع المليشيات من الزج بهم إلى محارق الموت.

وكان الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي أكد أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يواصلون معاركهم البطولية، وكسرو العدو على الرغم من محاولته المتكررة على امتداد أطراف مأرب الغربية، والجنوبية، والشمالية الغربية.

وقال مجلي في تصريح لموقع الجيش “سبتمبر نت” اليوم الإثنين، “لا صحة لما تناولته “وكالة الصحافة الفرنسية” معبراً عن أسفه كونها جاءت متوافقة مع ما تشيعه مليشيا الإرهاب الحوثي، وداعمتها إيران، التي تحاول النيل من الشعب اليمني، وتدعي زوراً وبهتاناً تقدمها في محافظة مأرب”.

وأضاف أن خلال الساعات الماضية، حققت قوات الجيش تقدما كبيراً ودحرت مليشيا الحوثي، في جبهة المشجح، وفي الكسارة وهيلان والمخدرة، وغيرها من الجبهات، بمشاركة فاعلة ومؤثرة من قبل مقاتلات تحالف دعم الشرعية التي نفذت الغارات المحكمة على عناصر المليشيا وآلياتها وتجمعاتها.

شاهد الفيديوهات

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …