الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الضالع : هجوم واسع لأبطال الجيش في جبهة مريس يكبّد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

الضالع : هجوم واسع لأبطال الجيش في جبهة مريس يكبّد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد

اقليم تهامة – الضالع

شنت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، هجوماً واسعاً من عدّة محاور على مواقع تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني هاجموا صباح اليوم مواقع المليشيا الانقلابية في القطاع الشرقي والشمالي والغربي لجبهة مريس، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وأوضح المصدر أن وحدات من قوات الجيش هاجمت مواقع المليشيات الحوثية في السلسلة الجبلية بالمحور الغربي للجبهة، وبالتزامن هاجمت وحدات أخرى مواقعها في وادي الزيلة وتبة ملزق بالمحور الشمالي، فيما هاجمت وحدات أخرى مواقع المليشيا في منطقة القهرة وتبة دار السبعة ووادي السايلي في القطاع الشرقي للجبهة.

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر في العتاد، فيما استعاد الأبطال أسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات من الذخائر المتنوعة.

ويأتي ذلك، بعد ساعات من هجوم خاطف شنّه أبطال الجيش الوطني استهدف مواقع تسيطر عليها المليشيا الحوثية في قطاع باب غلق بمديرية قعطبة شمال الضالع، والذي أسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …