الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / آخر المستجدات.. مأرب جبهة مشتعلة وتقدم في جبهة الكسارة والتحالف يباغت الحوثي بضربات قاتلة (شاهد الفيديو من قلب صرواح)

آخر المستجدات.. مأرب جبهة مشتعلة وتقدم في جبهة الكسارة والتحالف يباغت الحوثي بضربات قاتلة (شاهد الفيديو من قلب صرواح)

اقليم تهامة – مارب

أعلن الجيش الوطني اليوم الثلاثاء، مصرع ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وجرح آخرين، اثر معارك عنيفة بين قواته المسنودة بالمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي، في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن «أبطال الجيش والمقاومة سحقوا مجاميع حوثية حاولت صباح اليوم، الهجوم على مواقع عسكرية في جبهة المشجح، مؤكداً مصرع ما لا يقل عن 30 حوثياً وعدد من الجرحى، فيما لاذ من تبقى من العناصر المهاجمة بالفرار تحت النيران».

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش استهدفت مصادر نيران في ذات الجبهة وتمكنت من إخمادها، ودمّرت مخزن أسلحة في محيط الجبهة وظل ينفجر لأكثر من ساعة، كما دمّرت أطقم كانت في طريقها لتعزيز المليشيات ومقتل وجرح كل من كانوا على متنها».

كما شنت قوات الجيش، اليوم الثلاثاء، هجوما عنيفا على مواقع مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في الأطراف الشمالية لمحافظة مأرب ، وتمكنت قوات الجيش خلال هجوم، المستمر حتى اللحظة، من استعادة مواقع مهمة في منطقة الكسارة ، كما أسفر الهجوم عن مصرع عدد من عناصر المليشيا بينهم قيادي ميداني بارز، وجرح آخرين.

*غارات في صرواح

وفي جبهة صرواح استهدفت مقاتلات التحالف اليوم الثلاثاء، تجمعات وتعزيزات المليشيا الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران، بعدة غارات في مواقع متفرقة بالمديرية.

 واسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا، وتدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

وتتواصل المعارك العنيفة في أطراف مأرب وسط هزائم متتالية يتكبدها الحوثيين وخسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

شاهد بالفيديو من جبهة صرواح .. كاميرا سهيل تتجول في منطقة الزور وتكشف زيف #مليشيا الحوثي الإرهابية … تقرير : عبد الإله البوري

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …