أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تحت شعار ” تحقيق الكفاءة في تلبية الاحتياجات والخدمات اللوجستية للمؤسسة العسكرية” : هيئة الاسناد اللوجستي تدشن العام التدريبي والعملياتي والمعنوي 2021م (صور)

تحت شعار ” تحقيق الكفاءة في تلبية الاحتياجات والخدمات اللوجستية للمؤسسة العسكرية” : هيئة الاسناد اللوجستي تدشن العام التدريبي والعملياتي والمعنوي 2021م (صور)

اقليم تهامة – مارب

دشنت رئاسة هيئة الاسناد اللوجستي العام التدريبي والعملياتي والمعنوي الجديد 2021م بالعديد من الأنشطة – برعاية معالي وزير الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة – وتحت شعار ” تحقيق الكفاءة في تلبية الاحتياجات والخدمات اللوجستية للمؤسسة العسكرية” .

وألقى نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي العميد الركن / عبدالعزيز الفقيه كلمة توجيهية نقل في مستهلها لضباط وصف وجنود الهيئة ، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس ونائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان على ما يبذلونه من جهود حثيثة بإمداد المقاتلين في المعركة بكافة المهام اللوجستية.

وأضاف “الفقيه” أن البرامج التدريبي والعملياتي والمعنوي للعام الجديد 2021 يشمل خططاً فصلية لتنفيذ العديد من الأعمال .. مضيفاً “في العام الجديد نؤكد أننا ندشن مرحلة جديدة واستثنائية عنوانها الانتقال إلى التخصصات في أداء الواجب والمهام.

وقال : أن العام 2021م سيكون عام النصر على مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية، وبناء الدولة الاتحادية التي تضمن العيش الكريم لأبناء الشعب ، وأن الهيئة ودوائرها جزءٌ لا يتجزأ من معركة استكمال تحرير الوطن من المليشيا الحوثية المتمردة.

كما ألقى كلمة مساعد رئيس الهيئة العميد / عايض الشايف استعرض إنجازات الهيئة في العام المنصرم والاخفاقات التي رافقت تنفيذ الخطط ومحاولة تلافيها خلال هذا العام ، وشدد على بذل مزيد من الطاقات والجهود في سبيل إنجاح تنفيذ مهام الهيئة ودوائرها الموكلة إليها ، والعمل على رفع قدراتها القيادية والإدارية “، وعلى الجميع أن يبذلون قصارى جهودهم في أداء مهامهم العسكرية والارتقاء بمستوى الأداء والانضباط في مختلف المجالات.

وجرى خلال الحفل عرض “ريبورتاج” لشبعة التوجيه المعنوي تناول أبرز ما حققته الهيئة ودوائرها في العام 2020م ، كما تم تكريم المتميزين من منتسبي هيئة الاسناد اللوجستي للعام المنصرم بشهادات تقديرية نالت استحسان الجميع.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …