أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظ محافظة ريمة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الاستقلال

محافظ محافظة ريمة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الاستقلال

اقليم تهامة – ريمة

بعث محافظ محافظة ريمة اللواء / محمدعلي الحوري برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي بمناسبة الذكرى ال53 لعيد الاستقلال ال30 من نوفمبر الخالده
نص التهنئة
فخامة المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..
السلام عليكم ورحمة الله

يسعدني أن أرفع إلى فخامتكم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى ال53 لاستقلال الوطن من براثن الاستعمار البغيض الذي ظل جاثما على صدر جنوب الوطن ﻷكثر من قرن من الزمان، صادر الحريات واستحوذ على الثروات وحال دون تقدم الشعب ونهضته.

في ال30 من نوفمبر من العام 1967م سجل فيه شعبنا اليمني العظيم أنصع بطولاته الوطنية بانتصاره على أخطر استعمار عرفته البشرية، حيث ارغم آخر جنود الاحتلال على حمل عصاه على عاتقه والرحيل من بلادنا الطاهرة، مسجلا بذلك نقطة تحول في تاريخ اليمن الحديث تجسدت فيه الإرادة الشعبية وتحقق من خلاله آمال اليمنيين وتطلعاتهم للعيش بحرية وكرامة كما عاش أجدادهم في كافة العصور.

فخامة الأخ الرئيس:
تحل هذه الذكرى العطرة لاستقلال شعبنا العظيم وجهود شعبنا وكفاحه متواصل ضد القوى الإمامية التي تعمل بالنيابة عن دولة الفرس المتربصة بأمن واستقرار ووحدة شعبنا والطامعة في ثرواته وموقعه الاستراتيجي، فما زال الأبطال من الجيش الوطني يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد هذه القوى العميلة في كل جبهات القتال حتى تحقيق النصر وإلحاق الهزيمة بالانقلابيين وقطع دابر الانقلاب تحقيقاً للإرادة الشعبية والإجماع الوطني لينعم شعبنا العظيم – شمالا وجنوباً – بالأمن والأمان والاستقرار في كل ربوع الوطن، فتلك غاية شعبنا التي عاهد الله على تحقيقها وإرادة الشعوب لا تقهر.

نجدد تهانينا لفخامتكم بهذه المناسبة العظيمة وإلى جميع شعبنا اليمني العظيم وقواته السياسية والأبطال الميامين في جميع الجبهات ورجال الأمن البواسل. .

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
والشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين
والنصر والتمكين لشعبنا اليمني العظيم.

اللواء محمد علي صالح الحوري
محافظ محافظة ريمة
رئيس المجلس المحلي

شاهد أيضاً

إصلاح حجة ينعى عضو شوراه المحلي الشيخ حسين بن علي السعدي (بيان)

اقليم تهامة – حجة إصلاح حجة ينعى عضو شوراه المحلي الشيخ حسين بن علي السعدي …