الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / توجه مهم وعاجل من الأجهزة الأمنية بمأرب بعد استسلام كتيبة حوثية للجيش الوطني

توجه مهم وعاجل من الأجهزة الأمنية بمأرب بعد استسلام كتيبة حوثية للجيش الوطني

اقليم تهامة – متابعات

أصدرت السلطات الامنیة بمحافظة مارب الیوم الثلاثاء، توجیه عاجل بعد استسلام مجامیع حوثیة بجبھة المخدرة فجر الیوم الثلاثاء .

وقالت مصادر أمنیة أن أمن مارب دعا جمیع المقاتلین في الجبھات إن سمعوا بأي زوبعة أو أصوات تفجیرات أو اطلاق نار في المدینة؛ فذلك لا یعني سقوطھا والانھیار والانسحاب من متارسكم، بل یعني أن ھناك إخماد أمني للخلایا النائمة التي رفعت رؤسھا خلال سیر المعارك .

ووفقا للمصادر حث التوجیه الامني، بأنه في حال تم انقطاع الاتصالات اللاسلكیة فذلك أمر مستھدف للارباك فلا یجب أن تضعوا له أي أھمیة، وإن تم نشر شائعات بسقوط المحافظة وھروب فلان وعلان عبر منشورات الاصدقاء الموثوق بھم في مواقع التواصل الاجتماعي؛ فأعلموا أنه تم اختراق مواقعھم واستخدام أرقامھم لنشر الاراجیف والشائعات، فلا توھن من عزائمكم فھناك حرب سیاسیة واعلامیة قذرة تدار بكل الوسائل، وخذوا ھذه التعلیمات من باب السلامة لأنفسكم ونفسیاتكم ومعنویاتكم، أما المحافظة فمن سابع المستحیلات الوصول إلیھا أو النیل منھا .

وأكدت المصادر على وجود ترتیبات واحتیاطات أمنیة وعسكریة مباغتة، كفیلة بحمایتھا وتأمینھا ولا قلق علیھا.

وكانت مجامیع تابعة لملیشیا الحوثي، استسلمت وسلمت لقوات الجیش الیمني وقبائل الجدعان في جبھة المخدرة، بعد محاصرتھم منذ عصر أمس الاثنین، وایقاعھا بكمین أدى إلى استلامھا .

وتكبدت الملیشیا مئات القتلى والجرحى من عناصرھا في المعارك الدائرة بعد محاولاتھا لتحقیق تقدم نحو المدینة .

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …