الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجيش الوطني يباغت الحوثيين في نهم وقانية والمليشيات تتكبد خسائر موجعة .. تفاصيل

الجيش الوطني يباغت الحوثيين في نهم وقانية والمليشيات تتكبد خسائر موجعة .. تفاصيل

اقليم تهامة – وكالات

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل، اليوم الجمعة، هجوماً واسعاً على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء و كبدتهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأكد قائد اللواء 159مشاة العميد سيف عبدالرب الشدادي، أن المعركة البطولية التي يخوضها أبطال الجيش مسنودين برجال القبائل وطيران تحالف دعم الشرعية في اليمن ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً مستمرة ولن تتوقف إلا بتحرير تراب الوطن كاملاً دون استثناء من قبضة تلك المليشيا الانقلابية.

وقال العميد الشدادي في تصريح لـ (سبتمبر نت) “إن واجبنا ونحن نخوض معارك الشرف والبطولة اليوم في جبهات القتال، لا يقتصر على جبهة معينة في البيضاء أو صرواح، بل أداء أي مهمة تُسند إلينا من قيادتنا السياسية والعسكرية”.

وكبدت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم، مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهة نهم شرق صنعاء.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة “أن قوات الجيش الوطني تخوض لليوم الثاني على التوالي معارك مستمرة ضد المليشيات الحوثية في جبهتي نجد العتق وصلب بمديرية نهم”.

واضاف المصدر ” ان مدفعية الجيش الوطني استهدفت عدداً من المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية”.

وأشار ،الى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت بعدة غارات جوية آليات ومعدات قتالية وتحصينات للمليشيات الحوثية في ذات المنطقة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير عدد من الآليات المتنوعة.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …