أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد محور البيضاء: المليشيا الحوثية دفعت بمئات المغررين إلى الموت والهلاك

قائد محور البيضاء: المليشيا الحوثية دفعت بمئات المغررين إلى الموت والهلاك

اقليم تهامة – البيضاء

استعادت قوات الجيش الوطني خلال الأيام الماضية العديد من المواقع في جبهة قانية، شمالي محافظة البيضاء، وسط البلاد، وكبدت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانياً خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال قائد محور البيضاء العميد الركن/ عبد الرب الأصبحي في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” إن أبطال الجيش يخوضون معارك متواصلة ومستمرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة قانية للأسبوع الثالث على التوالي وكبدوها خسائر كبيرة وقاسية في العتاد والأرواح.

وأضاف إن العراقيل لن تثني أبطال الجيش عن مطاردة المليشيا الحوثية الإرهابية وتحقيق النصر الكبير المتمثل في تحرير كامل تراب الوطن من قبضة مليشيا التمرد والإنقلاب الكهنوتية، وليس تحرير محافظة البيضاء فحسب.

وأكد العميد الأصبحي أن عشرات الجثث التابعة للمليشيا الحوثية ما تزال متناثرة في الجبال والشعاب، لافتا إلى المليشيا دفعت بمئات المغرر بهم إلى محارق الموت والهلاك.

وأشاد باستبسال أبطال الجيش الوطني والدور البارز والفعال الذي اضطلع به رجال القبائل من أبناء قبائل مأرب والبيضاء.

وثمن قائد محور البيضاء الدعم والإسناد الكبير والمباشر لطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في المعركة البطولية وسحقه آليات ومدرعات العسكرية للعدو وتعزيزاته القادمة إلى الجبهة.

شاهد أيضاً

خلال فعالية توقيع عقد إنشاء وحدات سكنية للجرحى بمأرب… الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة ـ مأرب : خاص قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد …