الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد اللواء 122: مليشيا الحوثي تتعرض لهزائم قاسية وضربات موجعة في جبهة الجدافر بالجوف

قائد اللواء 122: مليشيا الحوثي تتعرض لهزائم قاسية وضربات موجعة في جبهة الجدافر بالجوف

اقليم تهامة – الجوف

أكد قائد اللواء 122 العميد محمد الركن، أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران تلقت هزائم كبيرة وقاسية وضربات موجعة في المعركة البطولية التي خاضها أبطال القوات المسلحة في جبهة الجدافر، شرق مدينة الحزم، مركز محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد.

وقال العميد الركن، في تصريح خاص لـ”سبتمبر نت” ان مليشيا الحوثي تكبدت خلال الهجمات التي نفذها الأبطال البواسل خلال الأسبوع خسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهات الجدافر، وكافة الجبهات الواقعة شرق محافظة الجوف.

وأوضح قائد اللواء 122 أن العشرات من جثث مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة إيرانيا ماتزال مرمية في صحاري محافظة الجوف بعد خسائرها الكبيرة التي تلقتها خلال المعارك الأخيرة.

وأشار العميد محمد الركن إلى إن المليشيا حاولت أكثر من مرة استعادة المواقع التي خسرتها في الهجوم الأخير بجبهة الجدافر، لكن هجماتها انتهت وباءت بالفشل الذريع نتيجة لاستبسال وصمود أبطال الجيش.

ولفت إلى أن قوات الجيش ورجال القبائل المساندة لها تؤدي واجبها الوطني في الدفاع عن الوطن والجمهورية والثوابت الوطنية على أكمل وجه.

وأكد العميد الركن على أن الجيش الوطني “سيظل الصخرة الصماء، والحصن الأمين لليمن الاتحادي الذي تتكسر عليه كل المؤامرات الخبيثة الداخلية منها والخارجية”.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …