أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أبناء الحديدة في مأرب يدشنون مطارح لإسناد الجيش في معركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب

أبناء الحديدة في مأرب يدشنون مطارح لإسناد الجيش في معركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب

اقليم تهامة – مارب

دشن الآلاف من أبناء محافظة الحديد اليوم الاثنين المطرح الخاص بأبناء الحديدة، لإسناد الجيش الوطني في معركة تحرير اليمن من مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة الدولة.

وفي موقف التدشين الذي حضره الآلاف من أبناء المحافظة حيا الشيخ يحيى محمد منصر رئيس الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني (قائد المطرح) الحاضرين، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وقال بأن أبناء الحديدة كانوا من السباقين إلى مقارعة العصابة الانقلابية الحوثية، وسطروا أروع البطولات في كل الجبهات الممتدة على ربوع الوطن، كما قدموا قوافل الشهداء والجرحى في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التهامية.

كما حيا الشيخ منصر أبطال الجيش الوطني وقال: نحن نقدر تضحياتكم الغالية وثباتكم العظيم، ونحن كقبائل ومقاومات شعبية نقف إلى جانبكم ونشد من أزركم.

كما حيا الشيخ يحيى منصر قبائل اليمن عامة وقبائل سبأ خاصة وقال: نحن نستلهم منكم اليوم هذه التجربة المتميزة في إقامة المطارح لدعم وإسناد الجيش الوطني.

من جهته ذكر اللواء الركن عمر سجاف قائد محور الحديدة عضو الهيئة الشعبية لإسناد الجيش الوطني بأهمية ودور المقاومة الشعبية في مواجهة الانقلاب، وقال إن قبائل تهامة كان لهم الدور الأكبر قديما في تثبيت أركان الجمهورية والقضاء على الكهنوت الإمامي، وها هم اليوم يجددون العهد في مواجهة الكهنوت الجديد في منطقة الموقر والزرانيق في 2015م.

كما دعا اللواء سجاف أبناء اليمن قاطبة للتوحد في مواجهة العصابات الانقلابية أينما وجدت.

وفي الموقف قرأ الشيخ محمد خادم اليماني مسؤول التوجيه المعنوي بالمطرح بيان الإشهار الذي أكد على جاهزية أبناء الحديدة مع إخوانهم من المحافظات الأخرى لدعم وإسناد الجيش الوطني لإتمام مهمته في تحرير الوطن.

شاهد أيضاً

استمرار تأسيس المطارح القبلية للمحافظات في مأرب والهدف إسناد القوات المسلحة

اقليم تهامة – مأرب بطولات عظيمة تحققها القوات المسلحة في مختلف الجبهات: نهم، والجوف، والبيضاء …