أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الثالثة : أبطال الجيش تصدوا لاعتداءات المليشيا وأمنوا مواقع حاكمة في جبهة قانية

قائد المنطقة العسكرية الثالثة : أبطال الجيش تصدوا لاعتداءات المليشيا وأمنوا مواقع حاكمة في جبهة قانية

اقليم تهامة – البيضاء

أشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي بالبطولات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ومعهم رجال القبائل المساندة للجيش في مختلف جبهات وميادين القتال بمحافظة البيضاء.

وأوضح اللواء الحبيشي في تصريح لـ”26سبتمبر” أن قوات الجيش ملتزمة بوقف إطلاق النار تنفيذا لأوامر فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وأكد اللواء الحبيشي أن أبطال الجيش يمتلكون حق الدفاع عن النفس في جبهات القتال والرد على اعتداءات وخروقات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأضاف “أن أبطال الجيش الوطني في جبهة قانية، تصدوا لاعتداءات وخروقات المليشيا الحوثية، ونفذوا هجوما معاكسا تمكنوا خلاله من تأمين بعض المواقع المهمة والحاكمة في الجبهة، وكبدوا المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد”.

وبارك قائد المنطقة تلك الانتصارات، مثمنا تضحيات أبطال الجيش في الجبهة.. مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات العظيمة ستظل محل فخر واعتزاز جميع اليمنيين.

شاهد أيضاً

مقاومة حجة تزور المواقع الأمامية باللواء 121 مشاه غربي مأرب وتهنئ منتسبيه بالعيد

اقليم تهامة – مأرب: تفقد وفد من قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة حجة ابطال القوات المسلحة …