أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد اللواء الرابع حماية رئاسية ينجو من محاولتين اغتيال ويصل إلى شقرة بأبين للترتيب لساعة الصفر

قائد اللواء الرابع حماية رئاسية ينجو من محاولتين اغتيال ويصل إلى شقرة بأبين للترتيب لساعة الصفر

اقليم تهامة – ابين

على رأس قوة عسكرية وصل قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي امس الاثنين لمدينة شقرة بمحافظة أبين، لتعزيز قوات الجيش الوطني هناك والترتيب لساعة الصفر.

وتموضعت وحدات اللواء الرابع حماية رئاسية في مواقع متقدمة بمدينة شقرة المُحاذية لمناطق سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي، بإشراف مباشر من قائد اللواء العميد مهران بن محمد قباطي.

وكشفت مصادر مطلعة عن تعرض موكب قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد “مهران قباطي”، الاثنين، لكمينين مسلحين في أبين وشبوة جنوب اليمن.

ونقل موقع “الموقع بوست” عن مصادره قولها: أن موكب قائد اللواء الرابع حماية تعرض لكمين مسلح بمديرية المحفد بمحافظة أبين، وكمين آخر في منطقة العرم بمديرية حبان جنوب غرب شبوة والمحاذية لمدرية المحفد.

وأضافت المصادر أن كمين مديرية المحفد بأبين أسفر عن إصابة أحد مرافقي العميد بجروح نقل على إثرها إلى أحد مشافي عتق.

هذا ووصل العميد قباطي الاثنين إلى مدينة شقرة بمحافظة أبين على رأس قوة عسكرية لتعزيز قوات الجيش الوطني.

وذكر الموقع الإخباري وفقا لمصادرة، أن وحدات اللواء الرابع حماية رئاسية تموضعت في مواقع متقدمة بمدينة شقرة المُحاذية لمناطق سيطرة مليشيات المجلس الانتقالي، بإشراف مباشر من قائد اللواء العميد مهران بن محمد قباطي.

وقال قائد اللواء إن وحدات اللواء على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية لتنفيذ أي مهام موكلة من القيادة ممثلة بالرئيس “عبد ربه منصور هادي”

شاهد أيضاً

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يرعب الحوثيين بتصريح ناري عن معركة صرواح … شاهد ماذا قال !!

اقليم تهامة – مأرب أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي أن القوات …