أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أركان حرب محور تعز: قوات الجيش ستفشل أي مشاريع تستهدف وحدة تعز

أركان حرب محور تعز: قوات الجيش ستفشل أي مشاريع تستهدف وحدة تعز

اقليم تهامة – تعز
دعا أركان حرب محور تعز، العميد عبدالعزيز المجيدي، قيادة الشرعية والتحالف العربي، إلى تمكين قوات الجيش الوطني من مد نفوذه على مناطق الساحل الغربي للمحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار.
وقال المجيدي إن قوات الجيش تبسط سيطرتها على غالبية المديريات المحررة بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مطالباً قيادة الدولة والتحالف العربي بتمكين الجيش من استلام مناطق في الساحل الغربي تخضع لسيطرة قوات لا تعترف بالشرعية، مؤكداً بان قيادة المحور لن تقبل باَي تلاعب له أهداف تضر وتعرقل تنفيذ الانتشار العسكري الذي يهدف لتحقيق الامن والاستقرار وسلامة الأراضي وحماية السواحل.
ونوه المجيدي في حوار خاص مع “حماة الوطن” إلى أن نطاق مسؤولية وانتشار محور تعز وفق التقسيم لمسرح الاعمال القتالية على مستوى الجمهورية، يبدأ مِن منطقة “السقية” جنوب غرب تعز وينتهي في منطقة “موشج” شمال غرب، وبعمق يصل الى السياني والسبرة في محافظة اب.
وعن الأحداث التي تشهدها مدينة التربة ومساعي تقسيم تعز أكد العميد المجيدي أن هناك أعمال وممارسات تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي واثارة المناطقية بهدف النيل من وحدة المجتمع التعزي، مؤكداً عزم قوات الجيش والسلطة المحلية إفشال أي مشروع يستهدف أمن واستقرار المحافظة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …