أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / محافظة حجة تنجح في إطلاق 9 مختطفين في سجون المليشيا مقابل أسرى حرب (الاسماء)
حالة المفرج عنه من سجون مليشيا الحوثي المقاوم البطل عبدالله الشنفي وصل ليلة أمس الساعة 11:40 مساءً وهو في حالة يرثى لها التنفس صناعي الإدخال عبر أنابيب الإخراج شفط البول عير القربة لايتحرك مشلول لايتكلم باقي عيونه يفتحها فقط.

محافظة حجة تنجح في إطلاق 9 مختطفين في سجون المليشيا مقابل أسرى حرب (الاسماء)

اقليم تهامة – حجة

كشفت مصادر حقوقية بمحافظة حجة أن المليشيا الحوثية أفرجت عن 9 مختطفين في سجونها، في صفقة تبادل مقابل أسرى حرب حوثيين، ومن بين من شملهم التبادل الزميل الصحفي أحمد حوذان، الذي اختطفته المليشيات الحوثية في صنعاء قبل عام.

وقال المحامي هادي وردان في منشور له في مواقع التواصل الاجتماعي : بحمدالله وتوفيقه وبجهود حثيثة قام بها رجال ووساطة في صفقة تبادل والذي تكللت بالنجاح اطلاق سراح عدد تسعه من المعتقلين من ابطال محافظة حجة الاحرار.

وأضاف “وردان” تهانينا ومباركتنا لمن تم الافراج عنهم وامنياتنا لمن لازالو خلف القضبان نسال الله ان يعجل لهم بالفرج القريب باذن الله وهذه اسماء من تم الافراج عنهم ونقلهم الى مارب.

وأكدت مصادر خاصة في مأرب أن المختطف المحرر عبد الله الشنفي، يرقد في مستشفي الهيئة بمدينة مأرب بعد خروجه أمس في صفقة تبادل أسرى مع الحوثيين ، حيث أصبح شبه مشلول من شدة التعذيب، ولا يقوى على الحركة والكلام، وأن كل وظائف الجسم بواسطة الأجهزة، لا سيما التنفس و”الإخراج”.

ولفتت المصادر إلى موافقة مليشيا الحوثي الإرهابية على إطلاقه ضمن صفقة التبادل، خوفاً من وفاته في سجونهم، وأن الشنفي نموذج لما يعانيه المختطفون في سجون المليشيات الحوثية الإرهابية، وما تمارسه هذه المليشيات الإيرانية من جرائم مدانة، تستوجب التحرك لإنقاذ المعتقلين .

وحصل موقع “اقليم تهامة” على أسماء المختطفين المحررين وهم : عدنان محمد دعقين ، علي صالح سراج ، عبدالله احمد الشنفي ، نفيش علي النفيش ، كمال القطري ، احمد محمد راجح ، جلال حمود القفيلي ، الصحفي احمد محمد حوذان ، حسين كديش .

شاهد أيضاً

احرقوا صور خامنئي.. قتلى بإيران خلال احتجاجات رفع أسعار الوقود وإغلاق الحدود مع العراق (فيديو)

اقليم تهامة – وكالات أفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت …