أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / كاتب سعودي: الانتقالي الجنوبي يتحالف الآن مع إيران لتحقيق أهدافه ووحدة اليمن أمر لا نقاش فيها

كاتب سعودي: الانتقالي الجنوبي يتحالف الآن مع إيران لتحقيق أهدافه ووحدة اليمن أمر لا نقاش فيها

اقليم تهامة – الرياض

قال الكاتب السعودي منصور الخميس “أن الانتقالي الجنوبي الان يتحالف مع أكثر من دولة لتحقيق أهدافه، فكما ان الحوثي يتحالف مع إيران وكذلك الانتقالي أيضاً يتحالف مع إيران” مشيراً “اسألوا على سالم البيض والسفير الأمريكي السابق في اليمن”.

وأضاف – في سلسلة تغريدات على حسابة في “تويتر” – “ان وحدة اليمن أمر لا نقاش فيه، دعم الحكومة الشرعية هدف، أما غير ذلك فهي مجرد فتنة”.

وأشار “لدى ثقة أن كل من يحب اليمن يسعى لوحدته يثق بالتحالف الذي جاء لدعم حكومته الشرعية ولا يرضى بأن تلتهم العنصرية والطائفية والمناطقية أرض اليمن العربية التي لن تكون أبداً تابعة لغير العرب ولو حاولت إيران ألف سنة”.

ولفت الكاتب الخميس “أن الانتقالي ومن يدعمهم يتهمون الشرعية والإصلاح بأنهم إخوان وهم كاذبون فقط يقولون ذلك لفصل الجنوب عن الشمال وتقسيم اليمن”.

وأوضح “ان ترك اليمن أو التخلي عنه أمر مستحيل، ولا أعرف كيف يفكر من يقول إن المملكة ستتخلى عن عمقها الاستراتيجي” مشيراً “أن أمن المملكة من أمن اليمن هذا ليس شعار بل حقيقة كلفت المملكة الكثير من الأرواح والمال”.

شاهد أيضاً

«مأرب» تتأهب لعرس 26 سبتمبر.. واللواء «العرادة» يدعوا إلى توحيد الجهود والاصطفاف خلف الشرعية بقيادة الرئيس هادي

اقليم تهامة – مارب ترأس محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الاحتفالات المشتركة …