الرئيسية / أخبار الإقليم / مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات وتجمعات بشرية للحوثيين شرق حرض

مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات وتجمعات بشرية للحوثيين شرق حرض

اقليم تهامة – حرض

استهدف طيران تحالف دعم الشرعية، اليوم الاثنين، بسلسلة غارات تعزيزات وتجمعات بشرية لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة حرض شمال محافظة حجة.

وأفاد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مقاتلات التحالف دمّرت عدّة عربات حوثية شرق مدينة حرض، منها عربتين شرق كرس الوهاب في عزلة الشعاب، وعربة مدرعة في منطقة كرس المعترض، بالإضافة إلى تدمير طقمين كانا يحملان تعزيزات (أفراد وذخائر) شرقي جبل الحصنين.

كما استهدفت مقاتلات التحالف تجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية غرب مدينة حرض، وسقط على إثرها قتلى وجرحى من عناصر المليشيات الانقلابية.

ولفت المصدر إلى أن مليشيا الحوثي دفعت بمعدات قتالية وتعزيزات بشرية كبيرة في محاولة لاستعادة بعضًا من المواقع التي خسرتها على يد قوات الجيش خلال الأيام الماضية، وفك الحصار على ما تبقى من عناصرها داخل مدينة حرض.

وأشار إلى أن محاولات مليشيا الحوثي باءت جميعها بالفشل أمام يقظة أبطال الجيش الوطني والدعم المباشر من قوات وطيران تحالف دعم الشرعية..

مشيراً إلى أن خسائرها البشرية والمادية في محاولاتها اليائسة الأخيرة، فاقت ما تكبّدته من خسائر أثناء دحرها من المواقع المحيطة بمدينة حرض نهاية الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً

قيادات الإصلاح تستقبل العزاء في رحيل الشيخ الزنداني وسط حضور كبير بمأرب

اقليم تهامة – مارب أقامت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح والأمانة العامة، اليوم الأربعاء في …