أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / المحويت : ملتقى أبناء الرجم يقيم العرس الجماعي الأول لأبناء المديرية في مدينة مأرب

المحويت : ملتقى أبناء الرجم يقيم العرس الجماعي الأول لأبناء المديرية في مدينة مأرب

اقليم تهامة – المحويت

نظم ملتقى ابناء مديرية الرجم الاجتماعي التنموي الأربعاء عرسا جماعياً لعشرة من أبناء المديرية في صالة ملوك سبأ بمدينة مأرب.

وقال مدير عام المديرية محمد الفقيه إن العرس الجماعي الأول لكوكبة من شباب وأبناء مديرية الرجم جاء ذلك كثمرة طيبة من ثمار الملتقى الذي يهدف إلى تعزيز دور التكافل والتعاون بين جميع أبناء المديرية .

ودعا ” الفقيه” إلى دعم هذه الفعاليات لمساعدة الشباب على إكمال دينهم وبناء اسر متماسكة مبنية على روح المحبة والتكافل متمنيا للعرسان التوفيق والنجاح في حياتهم .

 وفي هذا الإطار قامت قيادة ملتقى أبناء الرجم بالتحضير والإعداد والتنسيق للعرس الجماعي والذي حضره العديد من الشخصيات البارزة -عسكرية ومدنية ، حيث توجهت قيادة الملتقى بالشكر الجزيل للحاضرين جميعا بلا استثناء كما تقدمت بالتهاني والتبريكات لأبنائها العرسان سائلة المولى عزوجل أن يجعل زفافهم مباركا وميمونا وأن يجعل فيه الخير والبركات .

ويأتي هذا العرس الجماعي ضمن برامج الملتقى  في الجانب الاجتماعي والذي يسعى  إلى مساعدة الشباب ، حيث أقام في وقت سابق العديد من الانشطة سواء في مساندة النازحين من أبناء المديرية وتقديم المساعدات وإنشاء مخيم خاص بأبناء المديرية ، وعمل دورات في الحاسوب للعديد من جرحى الجيش الوطني من أبناء المحافظة ، وهناك العديد من الانشطة يعتزم الملتقى تنفيذها في الايام القادمة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …