أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إصلاح يافع بلحج يدعو لرفع الجاهزية ورص الصفوف لمواجهة المحاولات الحوثية للعبث بالمنطقة

إصلاح يافع بلحج يدعو لرفع الجاهزية ورص الصفوف لمواجهة المحاولات الحوثية للعبث بالمنطقة

اقليم تهامة – لحج
أشاد التجمع اليمني للإصلاح بمنطقة يافع بمحافظة لحج، بالهبة الشعبية ورفع الجاهزية، التي قام بها أبناء يافع بكافة شرائحهم: مشايخ ــ وأعيان ــ وشخصيات اجتماعية وعسكرية وشبابية ــ وأحزاب وفصائل وتيارات سياسية واجتماعية وعسكرية، لمواجهة التهديد الحوثي المحتمل على المدينة.
وحيا اصلاح يافع في بيان له،  الاستنفار العام لأبناء يافع وفي مقدمتها قيادة وضباط وجنود الوحدات العسكرية في جبل العر، داعيا إلى استمرار هذا التلاحم، ورص الصفوف، وحشد الطاقات والإمكانات، والعمل صفاً واحداً، وتناسي كل التباينات السياسية، والمكايدات الحزبية، والمهاترات الإعلامية، في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة والحاسمة.
وأكد أن قيادة وأعضاء الإصلاح وأنصاره ومحبيه سيكونون في الصفوف الأولى جنبا إلى جنب مع كل أبناء يافع  للدفاع عن كرامة يافع وعزته وستتوجه ضرباتهم لمن لا يفهم إلا لغة الدم، ولن يتوقف شباب يافع  الذين عاهدوا الله بأن تبقى يافع حرة أبية، إلا بعد أن يدفنوا إرث الاستبداد الإمامي إلى الأبد.
كما أكد  أن أبناء يافع دعاة سلام، وليسوا دعاة حرب لايعتدون على أي أحد ، غير أنهم سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الاقتراب من يافع بالاعتداء عليها واختبار إرادة أبناءها ، ولم يستمع لنداء العقل، وأراد العبث بدمائهم وأموالهم.
وأشاد اصلاح يافع بالمواقف الداعمة والمساندة لأبناء يافع، من جميع القوى الداخلية والإقليمية، والتي ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان أبناء يافع، وعلى رأسهم التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، كما نشيد بالمقاومة البطولية التي يسطرها شرفاء وأبطال البيضاء، في ذي ناعم، وآل حميقان، رقم شحت الإمكانات.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …