أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صنعاء : مختطف من تعز في سجن هبره .. الدود تأكل جسده وادارة السجن ترفض اسعافه .. الحوثيون يرتكبون جرائم بحق المختطفين
صورة إرشيفية

صنعاء : مختطف من تعز في سجن هبره .. الدود تأكل جسده وادارة السجن ترفض اسعافه .. الحوثيون يرتكبون جرائم بحق المختطفين

اقليم تهامة – صنعاء

وجه سجين من داخل سجن هبرة التابع لمليشيات الحوثي بصنعاء، نداء عاجلا عن حالته الصحية المتدهورة ، وقال اقارب المختطف ، خليل هزاع الحداد الجريح بسجن هبره .

والذي قدم نداء استغاثه وعاجلة الى المنظمات الانسانيه والمهتمه بحقوق الانسان وحقوق الجرحى والمنظمات الحقوقيه والذي اختطف في تعز ونقل الى سجن هبره الاحتياطي بصنعاء، وهو مصاب بطلقات نارية في عدد من جسده اوشك على مفارقة الحياه بسبب حاجته للرعايه الطبيه والجراحه العاجله من اجل انقاذ حياته.

حيث وان جراحه تأكلها الدود بسبب رفض المليشيات مجارحته او اسعافه ، حيث يرفض مدير السجن المدعو ((ابوعلي)) منحه الرعايه الطبيه بل ويصر على عدم الأستجابه لأي استغاثه منه او صراخه في الليل من الالم وحالته كل يوم تزداد سوءا ولا من مجيب..

يذكر ان المختطف خليل هزاع الحداد قتلت المليشيات عمه وشقيقة خطيبته واصيب هو برصاص في جسده واختطفته المليشيات من منزله وهو ينزف وقاموا بتفجير المنزل الذي كان فيه .

الاسم /خليل هزاع قاسم ناشر الحداد ، من نقيل اﻷبل – عزله خدير السلمي ، القريه حبيل يحيى ، تم اختتطافه ثاني عيد الاضحى منذ عامين ولا يدري كم كان التاريخ الميلادي في ذالك الوقت. مكان اختطافه كان في الحوبانمن قريه القحاف.

حيث قتلت المليشيات الحوثية الطفله سعاد احمد عبدالرحيم 12سنه ، كما قتلت اخت خطيبته واصابه خطيبته واخوها يبلغ من العمر 4سنوات ، واصابة خالته أم الطفل وقتل احد الجيران إعدام بالرصاص امام مستشفى الخليج واخذ عمه وتم وتعذيبه حتى مات وفجرت منزله بالكامل وجزء من بيت اخو عمه بعد اختطافه بيوم.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …